◄ استضاف ميشال ألفتريادس على العشاء أليدا غيفارا ابنة الثائر إرنستو تشي غيفارا بحضور السفير الكوبي مانويل ماريا سيرانو أكوستا وأعضاء «لجنة التضامن اللبنانية لتحرير المعتقلين الكوبيين الخمسة»... وتزامن هذا العشاء مع الذكرى الثالثة لإطلاق حملة «لن ندفع» التي كان قد أعلنها الفتريادس قبل ثلاث سنوات.
◄ عند السابعة والنصف من مساء اليوم، يوقّع فادي رعيدي في «فيرجين ميغاستور» (وسط بيروت) «دي في دي» برنامجه «جنون» الذي عرض على شاشة «الجديد» عام 2007. وتتضمّن الأسطوانات المدمجة المقابلات الأربع التي أجراها رعيدي بشخصياته الأربع فاديا الشراقة، وبيبو، وجان لوك، ويوسف قليقل، مع مجموعة من الفنانين والصحافيين والسياسيين.

◄ تصدر قريباً أغنية جديدة للمغنية الراحلة ذكرى بعنوان «أول الناس» التي كانت قد سجلتها قبل رحيلها إلا أنها لم تبث من قبل. الأغنية من كلمات الشاعر منصور الشادي وألحان ناصر الصالح. وتصدر ضمن ألبوم خاص للشاعر الشادي بعنوان «شاديات» فيه أربع أغنيات لمحمد عبده وأغنية لفضل شاكر وأخرى لماجد المهندس وغيرهم من الفنانين

◄ أفرجت السلطات البريطانية أمس عن النجم جورج مايكل بعد انتهاء محكوميته في السجن الذي دخله في 14 أيلول (سبتمبر) الماضي. وكانت محكمة بريطانية قد أصدرت حكماً بسجن مايكل ثمانية أسابيع وتغريمه مبلغاً مالياً، بعد إدانته بالتسبب بحادث سير أثناء قيادة سيارته تحت تأثير المخدرات.