الرئيس الإيراني شاغل بال «الفيوتشر»

«أخبار المستقبل» < 21:00

تفتح بولا يعقوبيان في حلقة الليلة من «إنتر فيوز» ملف زيارة الرئيس الإيراني أحمدي نجاد المتوقعة إلى لبنان، والأهداف والإشكالات التي ترافقها. وتستقبل عضو كتلة «المستقبل» النائب أحمد فتفت (الصورة) والباحث في الشؤون الإيرانية حبيب فياض.



من هم شهود يهوه؟
«الجديد» < 21:30

ضمن سلسلة الوثائقيات الخاصة التي تعرضها قناة «الجديد» كل يوم إثنين، نشاهد الليلة شريطاً يضيء على أتباع «شهود يهوه» في لبنان والعالم. وتحاول معدة الوثائقي أوغاريت دندش الإجابة عن أسئلة يطرحها كثيرون حول أتباع الطائفة وأبرزها: لماذا تعدّهم الكنيسة من الضالين؟



موريتانيا في مواجهة «القاعدة»
«الجزيرة» < 22:05

لماذا دخلت موريتانيا في حرب على تنظيم «القاعدة»؟ ما أثر هذه الحرب على الاستقرار في موريتانيا؟ كيف تنظر المعارضة في هذا البلد العربي إلى العملية العسكرية؟ هذه الأسئلة وغيرها تطرحها حلقة الليلة من برنامج «في العمق» على شاشة «الجزيرة».



لبنان على حافة الهاوية؟
mtv < 21:15

يستقبل وليد عبود في حلقة الليلة من «بموضوعية» عضو الأمانة العامة لقوى 14 آذار، مصطفى علوش (الصورة)، ومنسق «شبكة الأمان للدراسات الاستراتيجية» أنيس النقاش، لمناقشة آخر التطورات السياسية في لبنان والاتهمات المتبادلة بين القوى السياسية...



شيرلي تكتشف السلفية
OTV < 21:30

في حلقة الليلة من «فكّر مرتين»، تناقش شيرلي المرّ ملف الحركات السلفية في شمال لبنان، وما يتردّد عن تسلّحها. وتستقبل بلال دقماق، وعمر بكري فستق (الصورة)، وأحمد موصللي، وتسألهم عن صحة ما قيل عن استعداد بعض الحركات المتطرفة لمواجهة «حزب الله».



الجمهور يتمنّى وقصي ينفّذ
mbc1 < 23:00

في الحلقة الثانية من برنامج «أبشر»، يطل النجم السوري قصي خولي (الصورة) مع نيشان ليتحدّث عن أحلامه وتمنياته. كذلك يعمل البرنامج على تحقيق أحلام بعض المشاهدين والمشتركين بمساعدة النجم الضيف. ويتحدّث خولي عن آخر أعماله الفنية والدرامية.