الرفيق أسعد «غاضب» على أوباما«الجزيرة» < 19:05

ما هي أسباب غضب الأميركيين من الإجراءات الأمنية في المطارات الأميركية؟ وما هو موقفهم من سياسة باراك أوباما في الداخل والخارج؟ أسئلة عديدة تطرحها حلقة الليلة من «من واشنطن» على شاشة «الجزيرة»، ويطلّ في الحلقة الزميل أسعد أبو خليل (الصورة).



كي تعرف ماذا يجري في لبنان...
nbn < 20:30

الوزير السابق ميشال سماحة (الصورة) هو ضيف عباس ضاهر في حلقة الليلة من برنامج «آخر كلام». تناقش الحلقة مختلف المواضيع على الساحة المحلية، من المحكمة الدولية إلى القرار الاتهامي واختراق إسرائيل لشبكة الاتصالات اللبنانية، وزيارة سعد الحريري إلى إيران.



طوني زهرا مخّ... «استراتيجي»
«تلفزيون لبنان» < 19:30

يستقبل برنامج «لبنان اليوم» النائب في كتلة «القوات اللبنانية» أنطوان زهرا (الصورة) ليتحدّث عن موقف حزبه من خطاب السيد حسن نصر الله الأخير، وعن رأيهم في زيارة رئيس الوزراء سعد الحريري إلى إيران، وتأثير هذا اللقاء في لبنان والمنطقة.



زياد في مصيدة «هونيك» زياد
otv < 21:00

في حلقة الليلة من «كلام هونيك ناس» يستقبل زياد سحاب، وزوجته إيزابيل النائب في «تكتّل التغيير والإصلاح» زياد أسود (الصورة). وبطريقة فكاهية وساخرة، سيحاول الثنائي سحاب الإضاءة على مواقف أسود السياسة، ورأيه في باقي الأحزاب، وخصوصاً خصوم «التيار الوطني الحر».


مساكين العراق في انتظار «غودو»
«السومرية» < 20:30

فيما يسترجع البرلمان العراقي دوره ويسعى الرئيس المكلف نوري المالكي الى تأليف حكومة جديدة في أسرع وقت ممكن، لا يزال العراقيون ينتظرون تحسين أوضاعهم الاقتصادية والمعيشية. حلقة الليلة من «جدل عراقي» تتناول هذا الموضوع، من خلال الإضاءة على مطالب العراقيين.


goodbye sida
arte < 23:20

فيروس السيدا هو موضوع حلقة الليلة من «تيما» على شاشة arte. ما هو الفرق بين مكافحة هذا الفيروس في الدول المتقدمة والدول النامية؟ يحاول goodbye sida تسليط الضوء على هذا السؤال، من خلال تحقيقات ميدانية، أبرزها سيكون من الهند.