من يخاف من الوزير الملك؟«المنار» < 21:30

يستضيف عماد مرمل في حلقة الليلة من «حديث الساعة» وزير الاتصالات شربل نحاس (الصورة)، ويسأله: ماذا بعد المعطيات الأخيرة التي كشفتها وزارة الاتصالات بشأن الاستباحة الإسرائيلية للشبكات الهاتفية؟ وكيف يجب أن يواجه لبنان هذا التهديد؟



كارول تستحضر بابا إتيان
mtv < 20:45

كارول صقر (الصورة) هي ضيفة وسام بريدي في حلقة الليلة من برنامج «مش غلط». وتتناول الحلقة مختلف جوانب حياة المغنية اللبنانية، من علاقتها بوالدها إتيان صقر، وصولاً إلى زواجها بهادي شرارة. كذلك تتطرّق إلى الشائعات التي طالتها منذ عودتها إلى الأضواء.



«سر الرؤساء» عند سامي
«الجزيرة» < 21:05

هل سعى جاك شيراك (الصورة) فعلاً إلى إطاحة بشار الأسد؟ أي دور أداه رفيق الحريري لسحب الجيش السوري من لبنان؟ متى ولماذا قرر رونالد ريغان اغتيال العقيد القذافي؟ هذه الأسئلة وغيرها يطرحها سامي كليب في حلقة «الملف» انطلاقاً من كتاب فانسان نوزيّ «سرّ الرؤساء».



جايي مع الشعب المسكين
«الجديد» < 21:30

الليلة تُشنّ حملة على كل السياسيين اللبنانيين، وخصوصاً في ظل ارتفاع أسعار السلع الغذائية والمحروقات. وتتلقّى عيد اتصالات المشاهدين، للوقوف عند رأيهم في تغاضي المسؤولين عن الأزمة الاقتصادية الحادة التي يمرّ بها اللبنانيون مع اقتراب موسم الشتاء.



الفيوتشر في رحاب «ديموقراطية» مبارك
«أخبار المستقبل» < 21:00

يتناول مهند الخطيب في حلقة الليلة من برنامجه «رادار»، موضوع الانتخابات المصرية التشريعية مع المحلل السياسي حسن نافعة. ويتطرق كذلك إلى حرب الكوريتَين ويبحث أسبابها ونتائجها، ويناقش خطاب رئيس الوزراء الفلسطيني محمود عباس أمام المجلس الثوري.



لينين قبل النوم، لينين بعد النوم
arte < 00:00

تعرض قناة arte الليلة الشريط الوثائقي Lénine dans mon berceau. وفي هذا العمل يروي المخرج أندريه شافير، قصة الكاتب الألماني ريتشارد دايفيد بريشت (الصورة) وطفولته في بيتٍ شيوعي، وتأثرّه بالتعاليم التي لقّنه إياها والدَاه عن الرأسماليين الأشرار، والاشتراكيين الأخيار.