◄ اعتذرت كايت وينسلت عن المشاركة في «مهرجان القاهرة السينمائي الدولي» في دورته الجديدة التي تبدأ في الثلاثين من الشهر الجاري بسبب ارتباطها بتصوير فيلم جديد. وسيشارك في الدورة المقبلة من المهرجان كل من ريتشارد غير، وجولييت بينوش.
◄ استعمل مناصرو مرشّح «الإخوان المسلمين» للانتخابات التشريعية سيّد عسكر، لحن أغنية «ذهب الليل» للفنان الراحل محمد فوزي، للترويج لمرشّحهم. واستبدلت كلمات الأغنية الأصلية بكلمات تروّج لعسكر.

◄ أجّلت محكمة جنايات الجيزة النظر في قضية السب والقذف المرفوعة ضدّ الإعلامي حمدي قنديل إلى العشرين من الشهر المقبل. وكان القاضي قد رفض طلب دفاع قنديل بحضور وزير الخارجية المصري وصاحب الدعوى أحمد أبو الغيط إلى المحكمة. كما طلب الدفاع تسجيلات رسمية تؤكد تصريحات أبو الغيط التي هاجمها قنديل، وخصوصاً التصريح الذي قال فيه «سنكسر رجل أي فلسطيني يعبر الحدود المصرية».

◄ استقبل الرئيس الفلسطيني محمود عباس في عمّان أسرة المسلسل السوري «ما ملكت أيمانكم». كما أقام لفريق العمل حفلة تكريم في منزل السفير الفلسطيني في الأردن، وقدم لهم أوسمة تكريمية، ودرعاً باسم الرئاسة الفلسطينية.

◄ خلال زيارته الأخيرة إلى الإمارات، سجّل محمد عبده صوته على إحدى اللوحات الغنائية، لأوبريت إماراتية ستُطلق خلال أيام الاحتفال بالعيد الوطني الإماراتي. وسيشارك في اللوحة الفنان الإماراتي فايز السعيد والفنان عبد المنعم العامري.