وسام الحسن نجم السهرة!«أخبار المستقبل» < 21:00

يستضيف علي حمادة في حلقة الليلة من برنامج «الاستحقاق» النائبين أحمد فتفت (الصورة)، ومروان فارس. وتناقش الحلقة تقرير قناة cbc الكندية عن اغتيال الرئيس رفيق الحريري، إلى جانب إمكان طرح ملف شهود الزور في مجلس الوزراء وغيرهما من المواضيع المحلية.



دقّت «ساعة الحساب» على bbc
«بي بي سي العربية» < 21:05

تبث قناة «بي بي سي العربية» الليلة الحلقة الأولى من برنامج «ساعة حساب» مع زين العابدين توفيق. وتتناول الحلقة الانتخابات العامة لمجلس الشعب المصري، من خلال استضافة مجموعة من السياسيين، والإعلاميين، وطلاب الجامعات، والمواطنين...



«الإخوان» في الميدان
«الجزيرة» < 21:05

في حلقة الليلة من برنامج «بلا حدود» مع أحمد منصور، يطلّ المرشد العام لـ«الإخوان المسلمين»، محمد بديع، ليتحدث عن أسباب مشاركة «الجماعة» في الانتخابات التشريعية رغم الانتقادات والانشقاقات، كما يضيء على رؤية «الإخوان» لمصر ومستقبلها في ظل الوضع الراهن.



ما حدّش سائل فينا...
«المنار» < 22:30

لماذا يستهين الغرب بأمن العالم العربي؟ هل كشفت مذكرات الرؤساء الغربيين استخفافهم بالعرب؟ هذان السؤالان وغيرهما يطرحها عمرو ناصف في حلقة الليلة من «ماذا بعد» على كل من رئيس تحرير جريدة «القدس العربي» عبد الباري عطوان (الصورة)، والمحلل السياسي جوني منيّر.


الفساد غير قابل للهضم
otv < 21:00

حسين الحاج حسن (الصورة) هو ضيف ماغي فرح في حلقة الليلة من «الحق يقال» على شاشة otv. يتحدّث وزير الزراعة اللبنانية عن المشاكل التي يعانيها في وزارته، وعن كشفه أطناناً من المواد الغذائية الفاسدة التي كانت ستدخل لبنان. كما تتطرق الحلقة إلى ملف المحكمة الدولية.



ساكنو مالك (بلاش زنى)!
lbc < 21:15

يطرح مالك مكتبي في حلقة الليلة من «أحمر بالخطّ العريض» على شاشة «المؤسسة اللبنانية للإرسال» موضوع المساكنة. ويستضيف مجموعة من الشباب الذين يشجّعون المساكنة، وآخرون يعدّونها بمثابة «زنى». كما يستعرض شهادات أشخاص عاشوا هذه التجربة.