عمر بكري: أسرار اعتقال معلن«المنار» < 21:30

يستقبل عماد مرمل في حلقة الليلة من برنامج «حديث الساعة» إمام مسجد القدس الشيخ ماهر حمود (الصورة). ويتحدّث هذا الأخير عن تداعيات توقيف الشيخ عمر بكري ودلالاته. كذلك تتناول الحلقة ملف المحكمة الدولية وصدور القرار الظني بحق «حزب الله».


حوادث السير في رادار غادة
«الجديد» < 21:30

بعد انتشار رادارات رصد السرعة الزائدة على الطرقات، هل انخفضت نسبة حوادث السير في لبنان؟ وماذا عن تحسين وضع الطرقات وإنارتها، ما يسهّل القيادة؟ هذه المواضيع تفتحها غادة عيد في حلقة الليلة من برنامج «الفساد» على شاشة «الجديد».


«خير» يا برايم
lbc < 20:45

في برايم الليلة من برنامج «ديو المشاهير» على شاشة «المؤسسة اللبنانية للإرسال» سيغنّي المشتركون ـــــ المشاهير مع كل من شيرين (الصورة)، وطوني حنا. وسيخرج في نهاية الحلقة مشترك جديد، ومعه مبلغ من المالي يتبرّع به لإحدى الجمعيات الخيرية.


ما بعد بعد... «القرار الظني»
«الجزيرة» < 21:05

ما موقف «حزب الله» بعد القرار الظني في اغتيال رفيق الحريري؟ أيتوقع الحزب فتنة داخلية أم حرباً مع إسرائيل؟ ما حقيقة استراتيجية الحزب وأهدافه؟ هذه الأسئلة وغيرها يطرحها سامي كليب في حلقة الليلة من برنامج «الملف» على قناة «الجزيرة».


«ماذا حدث» لجلال أمين؟
otv < 17:30

تستضيف سحر عبد الرحمن في حلقة اليوم من برنامج «ناس من مصر»، الكاتب جلال أمين (الصورة). وتتناول الحلقة رأي صاحب «ماذا حدث للمصريين» في التطورات السياسية والاجتماعية داخل مصر. ويتحدّث كذلك عن مذكراته والتغييرات التي طالت طريقة تفكيره خلال السنوات.


كباريه «الفرح» مع خالد وجومانة
«ميلودي أفلام» < 22:30

تعرض قناة «ميلودي أفلام» فيلم «الفرح» مع خالد الصاوي وجومانة مراد (الصورة)، ودنيا سمير غانم... وإخراج سامح عبد العزيز. وتدور أحداث الشريط حول حفلات الأعراس في إحدى الحارات الشعبية في مصر. والعمل شبيه بفيلم «كباريه» لناحية الحبكة والممثلين الذين يؤدون دور البطولة.