هكذا تقاسموا كعكة العراق«المنار» < 22:30

تواصل بتول أيوب متابعة التطورات في العراق. وتستقبل في حلقة الليلة من «بين قوسين» رئيس الوزراء العراقي السابق إبراهيم الجعفري (الصورة) للتحدّث في مستقبل العراق بعد الاتفاق بين الأقطاب السياسية على تقاسم السلطة.



«طق ـــ فيوز» مع المتشوّقين لـ... الشارع
«أخبار المستقبل» < 21:00

تسأل بولا يعقوبيان في حلقة الليلة من «إنتر فيوز» عن مصير الأزمة السياسية القائمة حالياً في لبنان، وعن إمكان نقل الخلاف من المؤسسات إلى الشارع. وتستضيف عضو المكتب السياسي في «تيار المستقبل» مصطفى علوش (الصورة)، والكاتب السياسي فيصل عبد الساتر.



بلى، «الأقليّات» اختراع استعماري!
«الجزيرة» < 21:05

هل تنفجر قنبلة الأقلّيات الموقوتة في الوطن العربي؟
لماذا فشلت الدولة الحديثة في خلق هوية وطنية؟ كيف أثر فشل الدولة الحديثة في تعميق أزمة الاندماج؟ هذه الأسئلة وغيرها تطرحها حلقة الليلة من «في العمق» على شاشة «الجزيرة».



يوم في حياة طوني كيوان
otv < 20:30

الليلة يأخذنا وسام صباغ لتمضية نهار كامل مع طوني كيوان (الصورة) في برنامج «خدني معك» على شاشة otv. هكذا سنتعرّف إلى كيفية قضاء المغني اللبناني أيامه، وما هي هواياته، كذلك نشاركه في مختلف نشاطاته الفنية، ونرافقه في إحدى رحلات الصيد.



أهلاً بكم في بلد تجارة... الرقيق
«الجديد» < 21:30

تعرض قناة «الجديد» الليلة وثائقياً جديداً لرياض قبيسي ضمن سلسلة «تحت طائلة المسؤولية» بعنوان no madame.
ويسلطّ الشريط الضوء على وضع العاملات الأجنبيات في لبنان والتعذيب الذي يتعرّضن له من مستخدميهم.


دعوا الشباب يأتون إلى زافين
«المستقبل» < 21:45

كما كل عام، يتابع زافين قيومجيان في حلقة الليلة من برنامج «سيرة وانفتحت» «مهرجان الأفلام الطلابية الرابع» ويعرض أبرز الأشرطة التي شاركت في المهرجان، ويتحدّث مع مخرجيها الذين يعلنون طموحاتهم وآمالهم في تغيير صورة التلفزيون والسينما في لبنان.