أين الخط الأحمر؟

lbc < 22:15

متى تتخطّى الأعمال الساخرة الخطوط الحمراء؟ هل يحق للممثلين الكوميديين تناول مختلف المواضيع السياسية والاجتماعية؟ هذه الأسئلة يطرحها مالك مكتبي في حلقة الليلة من «أحمر بالخط العريض» على مجموعة من الضيوف، بينهم: شربل خليل (الصورة)، وماريو باسيل، وزينة دكاش...



انتخابات مين يا عمّ؟
«الجزيرة» < 21:05

يستضيف أحمد منصور في حلقة الليلة من «بلا حدود» رئيس حزب «الجبهة الديموقراطية» المعارض في مصر أسامة الغزالي حرب (الصورة)، ليتحدث عن جدوى الدعوة إلى مقاطعة الانتخابات البرلمانية، وأسباب ضعف المعارضة المصرية والتشكيلة المتوقعة لمجلس الشعب المقبل.



يا «هوى» كلود تشتريك
mtv < 22:00

تستكمل كلود أبو ناضر هندي في حلقة الليلة من برنامج «تحقيق» تسليط الضوء على واقع الدعارة في لبنان. وتتناول الأسباب التي تدفع أي فتاة إلى ممارسة هذه المهنة، إلى جانب خلفيات الرجل الذي يلجأ إلى ممارسة علاقة جنسية مع بائعة هوى، وإمكان ارتباطه بها إذا طالت فترة العلاقة...



يا جنرال قول «الحق»
otv < 20:30

تستقبل ماغي فرح في حلقة الليلة من «الحق يقال» رئيس تكتّل «الإصلاح والتغيير» العماد ميشال عون (الصورة). ويتحدّث الجنرال عن موقفه من طاولة الحوار، وعن جلسة مجلس الوزراء المرتقبة ومناقشة ملف شهود الزور، وغيرها من الملفات المحلية، والإقليمية.



إن بعض «الظنّي» إثم
«المنار» < 22:30

هل يسعى القرار الظني الصادر عن المحكمة الدولية إلى تحقيق ما عجز عنه القرار 1559؟ ولماذا عاد التدخّل الأميركي في الشؤون اللبنانية ليأخذ طابعاً مباشراً؟ هذه الأسئلة يطرحها عمرو ناصف في حلقة الليلة من برنامجه «ماذا بعد» على ضيفه الكاتب فواز طرابلسي (الصورة).


حافظوا على (نضارة) بشرتكم
«أبو ظبي الأولى» < 19:00

إلى كل الأشخاص الذين يعانون مشاكل في البشرة، تابعوا حلقة الليلة من برنامج «حكمة نساء» على شاشة «أبو ظبي الأولى» لإيجاد الحل لمختلف هذه المشاكل. كذلك تتناول موضوع حبّ الشباب، وأسبابه وعلاجه، وكريمات التبييض ومدى صدقيتها.