◄ تناقلت بعض مواقع الإنترنت خبراً مغرضاً عن استقالة زاهي وهبي من تلفزيون “المستقبل». ونسبت إليه بياناً مسفّاً يتهجّم على المحطّة المذكورة. والحقيقة أن الإعلامي اللبناني الذي يكرّم قريباً في «الملتقى الإعلامي الدرامي الأول» في مدينة تدمر السوريّة، يواصل رحلته الناجحة في «خليك بالبيت»، ومن ضيوفه في الأسابيع المقبلة: نجوى بركات، وميشيل خليفي، وجومانا حداد، وعيسى مخلوف... إضافة إلى «تريو جبران» الفلسطيني.


◄ يبدأ موظفو إذاعة «الشرق» في باريس اليوم إضراباً لمدة 24 ساعة، بعدما وصلت المفاوضات بينهم وبين الإدارة إلى طريق مسدود. وكانت الإذاعة قد قررت صرف 38 عاملاً، إلا أن الخلاف اندلع أخيراً حول قيمة التعويضات التي سيحصل عليها المصروفون. ويتردّد أنّ المصروفين وعائلاتهم يستعدّون لتنظيم اعتصام sit in يوم الأحد المقبل أمام منزل نازك الحريري في باريس.

◄ أعلن صحافيو جريدة «الدستور» الرافضون للاتفاق الذي وقعه باقي زملائهم مع مالك الصحيفة الجديد رضا إدوارد استمرار اعتصامهم في نقابة الصحافيين حتى خلال إجازة عيد الأضحى. كما قرروا استئناف تنظيم وقفات احتجاجية متتالية أمام النقابة ومجلس الشورى وحزب «الوفد».

◄ بدأ الفنان خالد الصاوي أمس تصوير مشاهد فيلم «الفاجومي» الذي يحكي قصة حياة الشاعر الكبير أحمد فؤاد نجم. الفيلم من تأليف وإخراج عصام الشماع، وبطولة صلاح عبد الله، وكندة علوش، وجيهان فاضل، وزكي فطين عبد الوهاب.