«آلو»... شربل نحاس؟ «المنار» < 21:30

ما هو حجم الاختراق الإسرائيلي لقطاع الاتصالات؟ وأي أضرار ألحقها بالأمن اللبناني؟ وما هي أهمية الإدانة الصادرة بحق إسرائيل عن «الاتحاد الدولي للاتصالات»؟ هذه الأسئلة وغيرها يطرحها عماد مرمل على وزير الاتصالات شربل نحاس الليلة في «حديث الساعة».



ليلى ليلى jolie fille
«الجديد» < 21:30

في برنامج «الفساد»، تستقبل غادة عيد المنسّقة العامة لـ«بيروت عاصمة عالمية للكتاب» 2009. ليلى بركات (الصورة) خرجت أخيراً من نعيم وزارة الثقافة، لتكشف أسرار كهف علي بابا وصفقاته. في الحلقة أيضاً وثائق ومستندات تفضح حجم الهدر في شركة «سوكلين».



تعالوا إلى... سيوة
«الجزيرة» < 21:05

الليلة يسافر مشاهدو الشاشة القطريّة إلى سيوة المصرية، ويتعرّفون إلى هوية أهل هذه الواحة المحاذية لليبيا: هل هم عرب أم أمازيغ؟ وهل يرتاد الإسرائيليون فعلاً هذه الواحة، للسياحة ولعمليات أمنية وتجسسية؟ الجواب عن هذه الأسئلة في حلقة «الملف» على شاشة «الجزيرة».



أميركا رسولة «الأميّة» في العراق
«السومرية» < 21:00

بدأت في بغداد حملة شاملة لمحاصرة ظاهرة الأمية ومكافحتها بعدما ازدادت على نحو كبير منذ الغزو الأميركي عام 2003. يفتح برنامج «بتاريخ الغد» مع أحمد حسن الليلة هذا الموضوع، من خلال تسليط الضوء على هذه الظاهرة وسبل مكافحتها ودور الدولة في ذلك.


لهذه الأسباب قاطع الجنرال الحوار
otv < 11:00

النائب في تكتل «الإصلاح والتغيير» سيمون أبي رميا، هو ضيف برنامج «حوار اليوم». وتتناول الحلقة مقاطعة العماد ميشال عون لجلسة الحوار الوطني التي عُقدت أمس، وموقفه من ملف شهود الزور. كذلك تتطرّق الحلقة إلى إمكان إيجاد حل بين مختلف الأطراف اللبنانية.


بحبك... moi non plus
«ميلودي أفلام» < 11:30

تعرض قناة «ميلودي أفلام» اليوم «بحبك وأنا كمان» للمخرج محمد النجار، وبطولة مصطفى قمر، وسمية الخشاب (الصورة).
وتدور أحداث الشريط حول أحد المغنين، ونجمة سينمائية تشتعل المنافسة بينهما إلى أن يُغرَم أحدهما بالآخر.