«تطوّع من أجل السلام» في الشياح وعين الرمانة

من المنطقة التي كانت «خطّ تماس»، اجتمع 50 شابّة وشاباً من الشياح وعين الرمانة، ضمن «مشروع التطوّع من أجل السلام» الذي نفّذته جمعية «دوائر» بدعم في وزارة الشؤون الاجتماعية، واختتم أمس، بعد ثلاثة أشهر من تدريب الشباب على اكتساب مهارات التواصل وحلّ النزاعات.


يطلق وزير الإعلام في حكومة تصريف الأعمال ملحم رياشي مشروع الإعلام الإداري، في ؤتمر صحافي الثانية بعد ظهر اليوم في وزارة الإعلام ــــ القاعة العامة.
■ ■ ■



تحيي جمعية التضامن العربي اللاتيني «هوسيه مارتي»، برعاية السفارة الكوبية في بيروت وقناة «الميادين»، الذكرى الثانية لرحيل القائد الأممي فيدل كاسترو، السادسة مساء غد في مركز معروف سعد الثقافي ــــ صيدا. ويتخلل الحفل عرض فيلم «جدارة الحياة».
■ ■ ■



اختتمت «مؤسسة عامل الدولية» ومؤسسة «ساموسيال» مؤتمراً وزيارات ميدانية نظمتها هذا الشهر لأكثر من 100 شخص من المنطقة الأورومتوسطية حول قضية «إنهاء الإقصاء الاجتماعي لأكثر الفئات ضعفاً: الكرامة والإنسانية والتضامن مع اللاجئين والمهاجرين». وتم خلال الزيارات التعرف الى مبادرات إنسانية عدة في مجالات رئيسية، ترتبط بالاستجابة الفعالة لاحتياجات الفئات المهمشة والضعيفة. واختتمت الأنشطة بلقاء مع المدير العام لوزارة الصحة وليد عمار وعضو المجلس التنفيذي لفرع عامل فرنسا جيل هنري تاردي، بحضور رئيسي «عامل» و«ساموسيال» كامل مهنا وإكزافييه إيمانويلي.