نظمت امام النادي الحسيني في مدينة النبطية «وقفة تضامنية مع أطفال اليمن، ضحايا الحرب والمجاعة والمرض»، بدعوة من ممثلية الهلال الاحمر الايراني في لبنان وبالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني. ورفع المشاركون الاعلام اللبنانية واليمنية وصوراً لاطفال اليمن الجرحى.
تعقد هيئة التنسيق النقابية مؤتمراً صحافياً، في مقر رابطة أساتذة التعليم الثانوي الرسمي (الأونيسكو)، الثالثة والنصف بعد ظهر اليوم، لاتخاذ «موقف مما يحاك ضد سلسلة الرتب والرواتب».

■ ■ ■

يفتتح الرابعة بعد ظهر اليوم معرض الاشغال الحرفية الفنية السنوية، بدعوة من المركز الاستشفائي بيت شباب والمعهد اللبناني للمعاقين، احياء لذكرى سلوى الزغزغي. يستمر المعرض لغاية الاحد المقبل.
■ ■ ■

«تأثير الإنترنت على العائلة والطفل» عنوان تلقيها ايفون سليمان نصرالله، بدعوة من «جمعية البترون النسائية» وبالتعاون مع جامعة العائلة المقدسة على مسرح الجامعة، في البترون، الخامسة مساء اليوم.
■ ■ ■

ينظم مركز الدعم التربوي ــــ دميت، في المكتبة الوطنية بعقلين، ندوة حول «التربية النفسية والصحية لأولادنا وتأثيرها على تفوقهم الدراسي»، الخامسة مساء اليوم.
■ ■ ■

يستضيف «بيت بيروت» (السوديكو)، السادسة مساء اليوم، حفل إطلاق معرض فني بعنوان «كسر كل الحواجز» (Break All Frames) الذي ينظمه مشروع دعم الإنتخابات اللبنانية التابع لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي، والممول من الإتحاد الأوروبي وجمعية «نساء رائدات».
■ ■ ■

بدعوة من معهد عصام فارس للسياسات العامة والشؤون الدولية في الجامعة الأميركية في بيروت وصندوق تنمية التعليم (EDT)، يُقام في الواحدة بعد ظهر اليوم، حفل إختتام برنامج تطوير قدرات المعلم السوري في لبنان في قاعة المحاضرات (أوديتوريوم)، غرين أوفل، حرم الجامعة في بيروت.