يوقّع الدكتور هاشم يوسف نور الدين كتابه «إمعاناً في الحياة»، حول تجربته في مركز زرع الكبد في شيراز، بإشراف وتنسيق الهيئة الوطنية لوهب وزرع الأعضاء والأنسجة، في احتفال يقام الثامنة والنصف مساء الاثنين المقبل في مسجد الإمامين الحسنين، حارة حريك. يوزّع الكتاب مجاناً في نهاية الاحتفال.

■ ■ ■



نظّمت الجامعة اللبنانية الأميركية في بيروت بالتعاون مع مؤسسة «مهنا فانودايشن»، أمس، حفل تخريج طلاب برنامج الدبلوم في إدارة ومالية البلديات في حرم الجامعة، برعاية وزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق. وألقى ممثل المديرية العامة للمجالس المحلية في وزارة الداخلية والبلديات هادي الديك كلمة شدد فيها على تشجيع رؤساء المجالس البلدية وأعضائها وموظفيها على المشاركة في البرنامج سعيا لتعزيز الخلفية المعرفية عن العمل البلدي وتطويره.
■ ■ ■

أقامت مدرسة الريف صريفا R.S.S حفل نهاية العام الدراسي في حضور رئيس بلدية صريفا وديع نجدي ومخاتير المنطقة وفعاليات ومؤسسَي المدرسة منيف ومحمد حيدر. وخلال الحفل تسلّم مدير المدرسة الجديد حسين حيدر مهمات منصبه من مديرها السابق حسن رمضان، وتعهّد العمل على تطوير البرامج التعليمية والمهارات التقنية والحياتية للتلاميذ.
■ ■ ■



أعلنت «الجمعية اللبنانية لتطوير وعرض الفنون» (APEAL) أسماء الفائزات بمنحة «APEAL/ ماريا جعجع عريضة» في مؤتمرٍ صحافي أمس. وتمكّنت ثلاث طالباتٍ من أصل 18 متبارياً ومتبارية، من نيل المنحة، نظراً لتميّزهنّ وتفوقهنّ الأكاديمي والمهني. وتتيح هذه المنح الدراسية لكلّ من الفائزتين فيليبا دحروج وناتاشا غاسباريان متابعة تحصيل شهادة الماجستير في تاريخ الفن والتقويم في الجامعة الأميركية في بيروت، في حين سيكون بإمكان الفائزة نادية عصفور نيل درجة الماجستير في تصميمِ الفنون والمجال العام من جامعة هارفارد.