لم يسبق لكلوديا مرشليان أن تعاونت مع أيّ زميل(ة) في كتابة مسلسل، بل عملت وحيدة على نصوص تضع فكرتها وتطوّر أحداثها. لكن السيناريست اللبنانية التي كتبت «بردانة أنا» (إخراج نديم مهنا) كسرت القاعدة أخيراً، بعدما اجتمعت مع كارين رزق الله واتفقتا على كتابة مسلسل معاً. في هذا السياق، تكشف مرشليان في اتصال معنا أنّها بالفعل وقّعت وكارين عقد عمل مع شركة إنتاج، رافضة الكشف عن اسمها حالياً. وتلفت إلى أنّ الشركة ستعلن قريباً عن العمل المنتظر، مكتفية بالقول إنّه سيكون «مسلسلاً لبنانياً».
وعن تعاونها مع كارين، تؤكد مرشليان أنّها للمرة الاولى تتشارك كتابة نص درامي مع زميلة لها، واصفةً التجربة بأنّها «شغلة لذيذة». وتضيف: «لقد تقدمت أنا وكارين بفكرة العمل، وتمت الموافقة عليها مباشرة. التعاون سوياً سيكون جميلاً».
على الضفة الأخرى، تشير مرشليان إلى أنّ الساحة الدرامية تشهد حركة لافتة هذه الفترة، وتستعد قريباً للاعلان عن مجموعة مسلسلات كتبتها وأخرى ستدخل حيّز التنفيذ في الأسابيع المقبلة.
يذكر أنّ كارين رزق الله عُرفت في مجالي كتابة المسلسلات والتمثيل أيضاً، وكان من المفترض أن تشارك في السباق الدرامي الماضي من خلال مسلسل مشترك من إنتاج شركة «صبّاح إخوان». لكن الأخيرة قرّرت تأجيله إلى موعد يحدّد قريباً.