في عام 2019، تناول ظافر العابدين وهند صبري معاناة مرضى السرطان من خلال المسلسل المصري «حلاوة الدنيا» (تأليف إنجي قاسم وتامر حبيب وإخراج حسين المنباوي). يومها، نجح الثنائي في عمل إجتماعي نقل وجع المرضى، بعيداً عن المبالغة في الأداء.بعد مرور ستة أعوام على «حلاوة الروح»، يبدو أن ظافر وهند سيلتقيان مجدّداً في الجزء الثاني من مسلسل «البحث عن علا».
في شباط (فبراير) 2022، عرضت شبكة «نتفليكس» الموسم الأوّل من «البحث عن علا» (قصة وسيناريو مها الوزير وغادة عبدالعال، وإخراج هادي الباجوري) الذي جمع هند والنجوم المصريين سوسن بدر، هاني عادل، ندى موسى، وغيرهم.
صحيح أنّ القائمين على العمل صرّحوا مراراً بأنّه منفصل عن مسلسل «عاوزة أتجوز» (تأليف غادة عبد العال وإخراج رامي إمام/2010)، لكن لا يخفى على أحد أنّ المشروع الدرامي الكوميدي كان امتداداً لسابقه الذي عالج قضية تأخّر سّن الزواج لدى النساء في العالم العربي. تدور الأحداث حول الصيدلانية «علا عبد الصبور» التي تبحث عن عريس. وفي «البحث عن علا»، نتابع معاناة المرأة المتزوجة ومحاولتها تحقيق طموحاتها بعد الطلاق.
في هذا السياق، تلفت المعلومات المتداولة إلى أنّ الممثل التونسي سيجتمع بمواطنته في «البحث عن علا 2» الذي انطلق تحضيره أخيراً وسيتم تصويره في مصر. ولم تعرف تفاصيل المشروع المنتظر، أو قائمة أبطاله.