رغم الانتقادات التي تطاله سنوياً، إلا أنّ رامز جلال حجز مكانه على الخريطة الرمضانية. يبدأ تطبيق «شاهد» وقناة «mbc مصر»، الليلة عرض الحلقة الأولى من برنامج المقالب «رامز نيفير إند». بات معروفاً أنّ العمل تنظّمه «هيئة الترفيه السعودية» ويستقبل هذا العام مجموعة من النجوم المصريين والعرب. في هذا السياق، كشفت الشبكة السعودية عن البرومو الترويجي للعمل الذي يقوم على المقالب والسخرية من الضيف، لافتة إلى أنه من بين الضيوف: أحمد السقا، محمد رمضان، إمام عاشور، محمود كهربا، غادة إبراهيم، ياسمين عز، إبراهيم نور الدين، مصطفى كامل ومحمد فؤاد.
وتوقفت التعليقات عند ظهور ياسمين عز، مقدمة برنامج «كلام الناس» (mbc مصر) في «رامز نيفير إند»، وراحت التغريدات تسخر من الإعلامية المثيرة للجدل والتي تطلق تصريحات مبالغاً فيها دفاعاً عن الرجال. ولفتت التعليقات الساخرة، إلى أنّ حان وقت «الثأر» من المذيعة التي أحدثت بلبلة على السوشال ميديا بتعليقاتها المناصرة للرجال بشكل مثير للاشمئزار.
مثلاً، هناك من علّق قائلاً: «من مميزات البرنامج هذه السنة، أننا سنسمع الفرق بين الصوت الشتوي والصيفي لياسمين عز مع الفرعون رامز جلال على أصوله» في إشارة إلى أنّ ياسمين سبق وأعلنت أنّ صوتها شتوي!
يذكر أن المعلومات تحدثت أنّ ضيف الحلقة الأولى من البرنامج الليلة سيكون الفنان شريف عامر.