في خطوة تدلّ على التطوّر الفني التي تشهده مصر، أعلنت شركة «سينرجي فيلمز» للانتاج عن تقديم سلسلة أفلام الأبطال الخارقين الـ «سوبر هيرو» للمرة الأولى في السينما المصرية بمواصفات عالمية وأحدث طرق التصوير والغرافيكس. فقد كشفت شركة الانتاج التي تديرها السلطات المصرية في بيان لها نشرته على صفحاتها على السوشال ميديا، شارحة «في ظلّ التطوّر السينمائي العالمي قرّرت «سينرجي» أكبر الشركات المنتجة المصرية، إنتاج أول سلسة لأفلام الـ«سوبر هيرو» الأبطال الخارقين».
وتابع البيان «يعدّ تقديم أول بطل عربي خارق في السينما العربية بالمواصفات العالمية وأحدث طرق التصوير والغرافيكس في الإطار الكوميدي مع الفنان الأكثر قرباً لقلوب الأطفال والأسر العربية والذي يتمتع بخفة ظل فائقة».
لم تكشف الشركة المنتجة تاريخ وأبطال الأعمال المنتظرة، مكتفية بطرح سؤال على متابعيها «تتوقعون من هو الفنان الذي تنطبق عليه هذه الصفات كي يقوم ببطولة هذا العمل الرائد؟».
على الضفة الأخرى، تشارك «سينرجي» في المنافسة الرمضانية بمسلسلات عدّة من بينها «الكبير أوي» بجزئه السابع الذي يلعب بطولته النجم أحمد مكي، ومسلسل «الكتيبة 101» (تأليف إياد صالح، وإخراج محمد سلامة) الذي يجمع النجوم المصريين أسر ياسين وعمرو يوسف وأحمد السقا، ويرصد أعمال التنظيمات الارهابية وتصدّي القوى العسكرية لها.