أعلن هاني شاكر عن عودته إلى الساحة الغنائية بصورة لافتة من خلال السوشل ميديا. في خطوة تأتي بعد سنة لم تكن سهلة عليه، عرف فيها خضات كثيرة. ففي الربيع الماضي، أعلن الفنان المصري استقالته من منصب نقيب المهن الموسيقية بعد مشاكل عدّة واجهته خلال فترة ولايته. قرار، قابله هجوم على شاكر، حمّله مسؤولية الأزمة التي مرت بها المغنية آمال ماهر والتي قيل يومها إن سببها رئيس مجلس إدارة «الهيئة العامة للترفيه» السعودية، تركي آل الشيخ.
بعد استقالة شاكر وتعيين مصطفى كامل مكانه، أعلن صاحب أغنية «يا ريتني» أنه سيعود للتمثيل مجدداً بعد توقف دام سنوات طويلة، على أن يركز على الغناء أيضاً.
في هذا السياق، وعلى غير عادته، أطلّ شاكر على محبّيه بستايل جديد بعيداً عن الكلاسيكية التي اشتهر بها سابقاً. فقد نشر الفنان صورة له وهو يرتدي قبعة سوداء، قائلاً على مواقع التواصل الاجتماعي: «هي مقدمة لأغنية جديدة ستكون في الأسواق خلال الأيام القادمة».
ومع انتشار صورة شاكر، بدأت التعليقات تشير إلى أنّه يقلّد زميله هشام عباس الذي ظهر بالـ«لوك» نفسه قبل سنوات، بينما وجد آخرون أنّه أراد أن يجدد ستايله ليعود إلى الساحة بشكل لافت.
علماً أنّ هاني شاكر يستقبل عام 2023 في بيروت بحفلتين في 30 و31 كانون الأوّل (ديسمبر) الحالي في أحد مطاعم العاصمة اللبنانية.