بعد الكشف عن أنّ كيفن سبايسي سيواجه المزيد من تهم الاعتداء الجنسي في بريطانيا وبعد تبرئته من دعوى تحرّش في الولايات المتحدة، ذكرت مجلة «فارايتي» الأميركية أنّ النجم الأميركي الشهير قد حصل على دورٍ في فيلم تشويق بريطاني جديد. وسيحضر الممثل البالغ 63 عاماً بدور صوتي في فيلم بعنوان «كونترول» من إنتاج «كوبسوغ بكتشرز».ويحكي الشريط، الذي كتبه وسيخرجه جين فاليز، قصة الوزيرة في الحكومة البريطانية، ستيلا سيمونز، التي تنخرط في علاقة غرامية مع رئيس الوزراء. لكن، بينما تتّجه سيمونز ذات ليلة إلى منزلها في سيارتها ذاتية القيادة، تُفاجأ بأنّ الآلية لا تتبع الطريق المعتاد، وبأنّه قد اخترقها شخص يعرف سرّها ويريد فضحه. هكذا، تفقد الوزيرة السيطرة على سيارتها وتمسي محاصرةً داخلها.
وبحسب «فارايتي»، سيؤدي كيفن سبايسي دور الخاطف الشرير الذي نسمع صوته من دون رؤيته، فيما تلعب لورين ميتكالف دور الوزيرة، إلى جانب مارك هامبتون الذي يؤدّي دور رئيس الوزراء.
ومن المقرر أن يبدأ التصوير في أوائل العام المقبل في استوديوهات كامبرويل وفي لندن.
على الرغم من المعارك القانونية المستمرة التي يخوضها سبايسي، قال مخرج «كونترول» جين فاليز، إنّه كتب السيناريو وهو يفكر في سبايسي، مشيراً إلى أنّه كبر كمحبٍ للسينما ونشأ على مشاهدة الممثل الأميركي على الشاشة.
وتابع: «إنّه أحد أعظم الممثلين في جيلنا. بصرف النظر عن حياته الشخصية، التي لا أعرفها ولا يمكنني التعليق عليها، إنّها فرصة للعمل مع أحد عظماء التمثيل».