إنتهت نادين نجيم من تصوير الموسم الثاني من مسلسل «صالون زهرة» (تأليف كلوديا مرشليان وإخراج جو بو عيد وإنتاج «صبّاح إخوان») الذي سيعرض الخميس المقبل على تطبيق «شاهد» المنضوي تحت شبكة mbc. تتفرّغ الممثلة اللبنانية لاحقاً لمسلسل «وأخيراً» (تأليف السوري بلال شحادات وإخراج أسامة الناصر ومن إنتاج شركة «صبّاح إخوان») الذي سيجمعها مع النجم السوري قصي خولي والفنانة المخضرمة منى واصف. يتألف العمل من 30 حلقة وسيعرض في شهر رمضان 2023، ويدور ضمن إطار القضايا الاجتماعية وسط قصة حبّ قوية.في هذا السياق، بعدما كشف صنّاع «وأخيراً» عن أبطاله، كرّت سبحة التعاونات مع الممثلين الذين إنضموا إلى العمل.
فقد لفتت المعلومات إلى أنه إلتحق بالمشروع الدرامي كل من الممثلين اللبنانيين عادل كرم، وسعيد سرحان، وزينة مكي. وأشارت المعلومات إلى أنه سينطلق تصوير «وأخيراً» نهاية شهر تشرين الثاني (نوفمبر) الحالي. ليكون جاهزاً للعرض على شبكة mbc وتطبيق «شاهد».
يذكر أن عادل كرم أطل في رمضان الماضي في مسلسل «بطلوع الروح» (إخراج كاملة ابو ذكرى وتأليف محمد هشام عبية) الذي لعبت بطولته منّة شلبي وإلهام شاهين وتألف من 15 حلقة. أما زينة مكي وسعيد سرحان، فقد كان آخر حضور لهما في فيلم «الهيبة» (ورشة كتّاب وإخراج سامر البرقاوي وإنتاج «صبّاح إخوان») الذي حطّ في الصالات قبل أسابيع قليلة.