مشى تطبيق «شاهد» في موضة المسلسلات التي تدور في فلك الجرائم والأكشن. هذه الخلطة تجذب المشاهد الذي يدفعه فضوله لمعرفة نهاية العمل. كما تغوص تلك المشاريع في المشاكل النفسية التي يتعرض لها القاتل، وكيف تنعكس على تصرفاته اليومية.في المقابل، ينجح التطبيق السعودي المنضوي تحت شبكة mbc، في إنتاج مسلسلات إجتماعية تتناول قضايا الحب والخيانة والانتقام، ويطعّمها بأحداث جريمة تغير مسار العمل. هذه المشاريع لها جمهورها أيضاً الذي يفتش عن مشاهد الحب وسط جريمة تغير الحقيقة كاملة.
في هذا السياق، ينطلق اليوم على «شاهد»، عرض مسلسل «النزوة» (ورشة كتّاب وإخراج أمير رمسيس) الذي يجمع النجم المصري خالد النبوي، عائشة بن أحمد، عمر الشناوي، سالي شاهين، مراد مكرم، عمرو صالح، نور محمود، زياد النبوي. اضافة الى مجموعة من الضيوف.
يدور العمل حول علاقة حب بين رجل وإمرأة يعيشان علاقة شائكة ومعقدة. تبدأ القصة عند وقوع جريمة قتل، ثم تعود الأحداث لتبين كيف التقى الحبيبان عن طريق المصادفة، وكيف عاشا مغامرة مرت بعراقيل كثيرة. عند ارتكاب جريمة قتل، ستنقلب الموازين، فمن هم المتهمون، ومن هو المستفيد من هذه الجريمة، وهل هو المرتكب الحقيقي لها؟.