يُعتبر «عروس بيروت»، النسخة العربية عن المسلسل التركي «عروس اسطنبول»، بمثابة العمل الدرامي الذي عزّز اسم كارمن بصيبص كممثلة لبنانية ناجحة. فقد شكّل المشروع الذي عرضته وأنتجته شبكة mbc، خطوة فارقة في مسيرة كارمن المهنية بعدما أطلّت بدور فتاة تحبّ الموسيقى وتعيش علاقة حبّ مع «فارس» (ظافر العابدين)، ولكن علاقتهما تعرف مطبات عدة. لم يتوقف نجاح الممثلة في الدراما المشتركة فحسب، بل أيضاً عزّز حضورها في مصر التي سبق أن فتحت أبوابها أمامها.

العام الماضي، لعبت بصيبص بطولة الفيلم المصري «العارف» (تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد علاء الدين) الذي حظي بأصداء إيجابية وحصد جوائز، كما جمعها مع النجوم المصريين أحمد عز وأحمد فهمي ومحمود حميدة ومصطفى خاطر وأحمد خالد صالح وحازم إيهاب.
لم يتوقف التعاون المصري مع بطلة مسلسل «ليالي أوجيني» عند هذا الحدّ، بل يبدو أن هناك جملة مشاريع يتم التحضير لها حالياً في المحروسة.
تكشّفت المعلومات الواردة من الكواليس أنّ بصيبص وقّعت عقداً لبطولة فيلم «الملجأ» الذي سيجمعها مجدداً مع أحمد عزّ. وتشير مصادر مطلعة إلى أنّ المشروع السنيمائي سيُصوّر في القاهرة في تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل تحت إدارة المخرج شريف عرفة. يدور الشريط الجديد في إطار الأكشن، ويلقي الضوء على حياة طفل نشأ في ملجأ للأيتام.