في إحدى المقابلات التلفزيونية مع صباح الجزائري، كشفت أن شقيقتها سامية تعيش في سوريا ولم تظهر مرّة واحدةً في الاعلام. هذه بالفعل حال الفنانة السورية التي تتخذ من عملها قاعدة أساسية للتعبير عنها، بدل أن تطل في لقاءات للتحدث عن تاريخها. لا يمكن ذكر إسم الفنانة المخضرمة من دون تذكّر أعمالها الكوميدية والاجتماعية. ففي جعبة بطلة مسلسل «علية ست نجوم» (تأليف ممدوح حمادة وإخراج هشام شربتجي) نجاحات كثيرة لا يمكن حصرها بلائحة معينة، وشكّلت فيها علامة فارقة.

في آخر أخبار سامية الجزائري، يبدو أنها قررت دخول عالم المسلسلات القصيرة التي تعرض على المنصات. فقد كشفت المعلومات أن مجموعة من الفنانات السوريات المخضرمات سيشاركن في الجزء الثاني من مسلسل «صالون زهرة» (كتابة كلوديا مارشيليان وإخراج جو بو عيد/ إنتاج «صباح إخوان») وهنّ: سامية الجزائري وهدى شعراوي ووفاء موصللي.
ولفتت المصادر إلى أنّ الجزائري ستصل قريباً إلى بيروت لتصوير العمل الدرامي الذي يعرض على تطبيق «شاهد». على أن تنطلق كاميرا جو بو عيد الاسبوع المقبل. لم تعرف أدوار الفنانات، ولكن بالطبع فمشاركتهن في المسلسل ستزيد من قيمته، على إعتبار أنها واحدة من الممثلات التي تشكل إضافة في أي مشروع تشارك فيه.
يذكر أن «صالون زهرة» إنطلق تصويره قبل أيام قليلة، وتلعب بطولته نادين نجيم والممثل السوري معتصم النهار ومجموعة من الممثلين اللبنانيين. يدور العمل الكوميدي حول زهرة (نادين) التي تدير صالون حلاقة نسائي تواجه فيه مواقف ساخرة.