أكثر من 140 هو عدد حلقات المسلسل التركي «التفاح الحرام» الذي تمت دبلجته إلى اللهجة السورية وتعرضه مجموعة قنوات، من بينها mtv اللبنانية. يحظى العمل بنسبة مشاهدة لافتة، لأنّه يدور حول الصراع بين مجموعة من النساء على الإيقاع بالرجال وكيفية كسب حبّهم.

كانت mtv بدأت عرض «التفاح الحرام» قبل أشهر طويلة، واستطاعت منافسة باقي المحطات اللبنانية التي تعرض الدراما التركية. وراحت المحطة تعلن أنّ العمل يحقق أعلى نسب مشاهدة لديها مقارنة مع المسلسلات التركية الأخرى. وها هي حالياً تعرض العمل (من الأحد إلى الأربعاء 22:40)، على أن تواصل بثّه في الأشهر القليلة المقبلة.
لم تكتف الشاشة التي يديرها ميشال المرّ ببثّ حلقات المشروع الدرامي، بل سافرت إلى تركيا أخيراً لإجراء مقابلات مع أبطاله.
في هذا السياق، تنشر mtv بروموات ترويجية لمقابلة خاصة أجرتها ألين المرّ التي تقدم برنامج ALL ACCESS، مع الممثلة التركية شيفال سام التي تلعب دور أندر شلبي في «التفاح الحرام». تتباهى القناة اللبنانية بحوار قالت إنّه «حصري مع النجمة التركية»، وتبث فيديوات ترويجية على حساباتها على السوشال ميديا، قائلةً إنّ «المقابلة هي شيقة وحصرية للممثلة في العالم العربي».
مع العلم أنّ mtv ليست الوحيدة التي تبث «التفاح الحرام» بل كذلك تفعل شبكة osn الإماراتية التي تعرض كامل أجزاء العمل على شاشتها.
يذكر أنّ ALL ACCESS يجول في الآونة الأخيرة على مواقع التصوير التركية. لكن فكرته ليست جديدة وسبق وأن خصصت شبكة mbc برامج عدة تدخل فيها إلى كواليس تصوير المشاريع التركية التي بثتها حصرياً على شاشتها.