نقلت «هيئة الإذاعة البريطانية» أنّ شخصيات من المسلسل الكوميدي «تيد لاسو» (+Apple TV) ستتوافر في لعبة «فيفا 23» لمحبّي كرة القدم المتوقع إصدارها قريباً.

تضمّ النسخة الأحدث من اللعبة فريق نادي «ريتشموند» الوهمي، إضافة إلى مديرهم ذي الشارب المميّز. وفي هذا السياق، قال مبتكر السلسلة ونجمها الأوّل جايسون سوديكيس، إنّ هذه الخطوة بمثابة «حلم أصبح حقيقة».
وعبر مقطع دعائي جديد أصدرته شركة EA Sports، أعلنت الأخيرة أنّ النسخة الجديدة من اللعبة ستضمّ أوّل ظهور للفرق النسائية على مستوى الأندية.
ومنذ إطلاق موسمه الأوّل في عام 2020، استحال «تيد لاسو» أحد أكثر أعمال منصة البث التدفقي الأميركية +Apple TV نجاحاً. ويتبع العمل مدرباً رياضياً أميركياً سيء الحظ، يحاول تغيير وضع فريقه الإنكليزي المتردّي.
وبحسب «بي. بي. سي»، رحّب سوديكيس، في بيان، بالتعاون بين مسلسله ولعبة «فيفا»، قائلاً: «يبذل طاقم الممثلين والعاملون لدينا جهداً هائلاً لإنجاح العرض، ونحن نشعر بالإطراء لأنه يلقى صدى لدى الكثير من الناس». وتابع: «نتطلع إلى أن تتاح لجماهيرنا فرصة اللعب بشخصيات (نادي) ريتشموند المفضلة لديهم، بل وحتّى اللعب ضدها».
أما بريت غولدشتاين الفائز بجائزتي «إيمي» عن تجسيده لشخصية «روي كينت»، وهو لاعب آسيوي في ريتشموند، مازحاً إنّها ستكون فرصة لنقل العداوة بين شخصيته وشخصية جيمي تارت من أمام الكاميرا إلى العالم الافتراضي. وتابع: «أتطلع إلى هزيمة ابن أخي في مباراة ألعب فيها بصفتي روي كينت، فيما يلعب هو دور جيمي تارت. سيشعل ذلك غضبه».