على نار هادئة، يحضّر المنتجون المصريون مسلسلاتهم التي ستُعرض في شهر رمضان 2023. فقد انطلقت المنافسة بين الشركات على جذب الانتباه، تارة بنصوص جديدة، وتارة أخرى بمواسم جديدة من أعمال عُرضت سابقاً. في هذا السياق، أعلن أحمد السبكي عن تعاقده مع سيد رجب على بطولة الجزء الثاني من مسلسل «رمضان كريم» (تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبد العزيز) الذي سيخوض السباق في شهر الصوم المنتظر. وكشف المنتج المصري عن تحضير الجزء الثاني من العمل بعد مرور نحو خمس سنوات على تقديم الموسم الأول الذي لعبت بطولته روبي وشريف سلامة ومحمود الجندي وصبري فواز ونجلاء بدر وآخرون.
دارت أحداث العمل في حارة شعبية وألقى الضوء على فتاة تحاول التبرّؤ من أهلها بسبب مستواهم الاجتماعي، مستعينة في ذلك بقصص وحكايات كاذبة.
من جانبه، نشر سيد رجب الذي يُعتبر من الفنانين المصريين المخضرمين، صورة له كاشفاً التحاقه بأبطال العمل.
وكان رجب قد شارك أخيراً في فيلم «كيرة والجن» (مستوحى من رواية «1919» للمؤلف أحمد مراد الذي كتب السيناريو والحوار، وأخرجه مروان حامد) الذي عُرض في الصالات السينمائية. كذلك، يحضر الممثل المصري في فيلم «عمّهم» (تأليف وسام صبري وإخراج حسين المنباوي) الموجود حالياً في دور العرض، إلى جانب محمد إمام ومحمد سلام وهدى المفتي وباسم سمرة ورياض الخولي ومحمد ثروت.