احتشد نجوم مسلسل «بيت التنين» في لوس أنجليس لحضور العرض الأول للمسلسل وسط اهتمام جماهيري وإعلامي كبير.تدور أحداث العمل الدرامي الفانتازي قبل 200 عام من أحداث «صراع العروش»، وهو مسلسل خيالي من القرون الوسطى استحال ظاهرة من خلال ثمانية أجزاء عُرضت حتى نهاية عام 2019.
وقال أحد كتاب المسلسل الجديد، رايان كوندال، إنّ «الموضوع الأبرز هنا هو أنّها قصة عن عائلة مقسّمة. إنها تدور عن عائلة واحدة تمزق نفسها من الداخل».
تبدأ أحداث المسلسل بمداولات يجريها الملك فيسريس تارغاريان الذي يلعب دوره بادي كونسيدين لاختيار وريثه بين شقيقه الأمير دايمون (مات سميث) أو ابنته الأميرة راينيرا (إيما دارسي).
ومع ذلك، يظهر منافس ثالث على العرش، حيث تلعب أوليفيا كوك دور أليسينت هايتاور، الصديقة المقرّبة للأميرة راينيرا والتي تزوجت الملك بعد وفاة زوجته أثناء الولادة.
وقالت كوك إنّها استمتعت بالمشاهد المتوترة بينها وبين دارسي التي ظهرت في الإعلان الدعائي للمسلسل. وأضافت: «إنّه أمر ممتع للغاية بالنسبة إلي لأن التمثيل في مواجهة إيما يشبه ممارسة الملاكمة مع مايك تايسون. أنا أحب زملائي كثيراً... على الشاشة سيبدو أننا نكره بعضنا بعضاً لكني أحبّهم كثيراً».
أما بالنسبة إلى دارسي، فهذا هو أكبر دور لها حتى الآن لكنها مستعدة تماماً للشهرة المفاجئة. وقالت: «أنا متحمسة حقاً لعرض المسلسل أمام الجمهور. أما ما سيفعله ذلك لي في حياتي اليومية، فلا يسعني التحدث عنه الآن ولكنني متحمسة حقاً لمعرفة رأي الناس».
ومن المقرّر أن يتمكّن المشاهدون من متابعة «بيت التنين» عبر شبكة HBO ومنصة البث التدفقي الخاصة بها HBO Max ابتداءً من 21 آب (أغسطس) 2022.