لدى كيفين كوستنر خطط كبيرة لتجربته الإخراجية الرابعة التي طال انتظارها Horizon (الأفق)، وهو فيلم ملحمي سيبدأ إنتاجه في نهاية شهر آب (أغسطس) المقبل.في حديث إلى موقع مجلة «فارايتي»، قال كوستنر إنّ المشروع الذي تنتجه شركتا «وورنر بروز» و«نيو لاين سينما»، يتم التخطيط له ليكون «أربعة أفلام مختلفة»، على أن تبصر الأعمال النور بمعدّل واحد كلّ ثلاثة أشهر تقريباً.
وقال الفنان البالغ 67 عاماً الذي كان في لندن أخيراً من أجل إطلاق منصة البث التدفقي «باراماونت بلاس» في المملكة المتحدة: «إنّها أفلام منفصلة متصلة ببعضها البعض، لذا فأنت تشاهد ملحمة من هذه الوقائع التي تحدث بشكل متصل بأحداث مختلفة».
وأضاف كوستنر أنّ الفيلم الآن في مرحلة اختيار الفنانين المشاركين وطاقم العمل وإجراء اختبارات أداء في محاولة لملء 170 دوراً.
وكان قد أُعلن عن فيلم Horizon في نيسان (أبريل) الماضي، وهو أول مشروع إخراج لكوستنر منذ فيلم Open Range في عام 2003، وكانت له تجربتان أخريان في الإخراج، هما The Post Man في عام 1997 الذي قام فيه بدور المتسكّع الذي يرتدي زي ساعي البريد لاستكشاف أميركا، والفيلم الكلاسيكي Dances With Wolves في عام 1990 الذي يعود إلى حقبة الحرب الأهلية الأميركية ونال أوسكارات عدّة من بينها عن فئة أفضل إخراج.