ذكرت تقارير إعلامية، أمس الثلاثاء أنّ الممثلَيْن الأميركيَيْن جورج كلوني وجوليا روبرتس عادا إلى الولايات المتحدة عقب توقف تصوير فيلمها Ticket to Paradise في أستراليا بسبب ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا.ونقلت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية عن مصدر في موقع التصوير قوله إنّ العاملين «يتساقطون مثل الذباب» بسبب تفشّي متحوّر أوميكرون في ولاية كوينزلاند خلال الأسابيع الماضية.
ويتردد أنّ التصوير كان أمامه أسبوعان فقط للانتهاء، قبل أن يعلن المخرج والكاتب أول باركر توقّف الكاميرا عن الدوران لمدّة ثلاثة أشهر على الأقل. في السياق نفسه، لفتت مصادر إلى أنّ بعض الذين أصيبوا بالفيروس كانوا مخالطين بصورة مقرّبة من كلوني وروبرتس.
يلعب جورج وجوليا في Ticket to Paradise دور زوجين مطلّقين يسافران إلى بالي لمحاولة منع ابنتهما (تجسّدها كايتلين ديفر) من الزواج. وكان مقرّراً أن يستمرّ التصوير في أستراليا لمدّة شهرين اعتباراً من منتصف تشرين الثاني (نوفمبر) الماضي في مواقع في غولد كوست وبريسبان.
وجاء وصول نجوم هذا الشريط وغيره من الأعمال السينمائية والدرامية إلى أستراليا بعد انتقال سلسلة من إنتاجات هوليوود إلى هناك بينما كانت الولايات المتحدة تعاني من انتشار فيروس كورونا.