كشفت استديوات «مارفل» عن الفيديو الترويجي الأوّل الخاص بسلسلة Moon Knight (فارس الليل) التي ستعرض على منصة البثّ التدفّقي التابعة لها «ديزني بلاس» اعتباراً من 30 آذار (مارس) 2022.العمل الدرامي المرتقب من بطولة أوسكار إسحاق الذي يجسّد شخصية «مارك سبكتر»، وهو جندي سابق يعاني حالة عميقة من اضطراب الهوية الانفصامي، ويصبح تجسيداً لإله القمر المصري «خونشو»، مما أدى إلى تفاقم قلق «مارك» بشأن مرضه العقلي.
في التريلر، يظهر البطل وهو لا يستطيع التمييز بين حياته الطبيعية وأحلامه، غير قادر على النوم، فقط ليقفز من السرير في حالة من الذعر وقدمه مقيّدة. من الواضح أنّه نسي أنّه كان الشخص الذي كبح جماح نفسه في الليلة السابقة. وبعد زيارة متحف في مصر القديمة، شاهد رؤية لـ «خونشو» ثم التقى لاحقاً بالشرير الذي يجسده الفنان إيثان هوك، وهو زعيم طائفة يشجّع «مارك» على احتضان الظلام في داخله.
خلافاً لكلّ سلسلة استديوات «مارفل» السابقة لـ «ديزني بلاس» والتي كانت تستند إلى شخصيات موجودة من أفلام الشركة الطويلة قبل 2019، يرسم Moon Knight مساراً جديداً تماماً، مع مجموعة جديدة من الشخصيات وقصة لا تحتوي على اتصال بأفلام «مارفل» السابقة.
ظهرت قصص «مارفل» المصوّرة في عام 1975، وكان لدى Moon Knight في البداية قوى خارقة تستند إلى مراحل القمر، لكن النسخات الحديثة أبقت قدراته مميتة، بمساعدة أدوات متطوّرة. وقد جذب ذلك عشاق الكوميكس لمقارنة الشخصية بالبطل الخارق «باتمان» من «دي سي كوميكس».