قبل ساعات، طرحت فرقة البوب السويدية الأيقونية «آبا» فيديو كليب أغنيتها الجديدة Little Things (أشياء صغيرة)، التي تمثل أول أغنية رسمية لها مخصصة لعيد الميلاد.تتبع النسخة المصوّرة مجموعة من الأطفال الذين شرعوا في إنجاز عرض خاص بهم مستوحى من حفل ABBA Voyage.
ومن وحي أجواء العيد، ستتبرع «آبا» بعائدات Little Things إلى صندوق حماية الطفل العالمي التابع لليونيسف، والذي يهدف إلى حماية الفتيات الصغيرات من العنف وتمكينهن.
«نعتقد أنّه من المستحيل القضاء على الفقر بدون تمكين المرأة»، تقول الفرقة في بيان. وتضيف: «لهذا السبب ندعم اليونيسف في حماية الفتيات من العنف الجنسي وتمكينهن من خلال الصندوق العالمي لحماية الطفل. لقد فعلنا ذلك لسنوات عديدة بأغنيتنا Chiquitita والآن قرّرنا أن نقدّم لليونيسف هدية عيد الميلاد على شكل أغنية ثانية، هي Little Things من ألبومنا Voyage».
علماً بأنّ الألبوم الجديد أبصر النور في شهر تشرين الثاني (نوفمبر) الماضي كأوّل أسطوانة كامل للمجموعة منذ 40 عاماً. واحتل المركز الأوّل في المملكة المتحدة وحصل على ترشيح لجائزة «غرامي» عن فئة «أفضل رقم قياسي» لهذا العام من خلال أغنية I Still Have Faith in You.