بعدما كان من المقرّر تسميتها «غييرمو ديل تورو يقدّم ِ10After Midnight»، استقرّ السينمائي المكسيكي الحاصل على أوسكار على Cabinet of Curiosities ليكون عنوان سلسلة الرعب الأنطولوجية التي يُنجزها لصالح منصّة البثّ التدفّقي «نتفليكس».قبل ساعات، ذكر موقع «فارايتي» أنّ أسماء جديدةً أُضيفت إلى قائمة الأبطال، منها: أف. موراي أبراهام، بن بارنز، إليبيديا كاريلو، إيسي ديفيس، هانا غالواي، كريسبين غلوفر، ديميتريوس غروس، ديفيد هيوليت، آندرو لينكولن، تيم بليك نيلسون، لوك روبرتس، سيباستيان روشيه، غلين تورمان وبيتر ويلر.
سيشارك صاحب The Shape of Water في تنفيذ إنتاج المسلسل وفي إخراجه. يوصف المشروع المرتقب بأنّه «توليف لثمانية أعمال غير مسبوقة، تهدف إلى تحدّي المفاهيم التقليدية للرعب». علماً بأنّ اثنين من الحكايات الثماني هي أعمال أصليّة من توقيع ديل تورو.
في السّياق نفسه، أعلنت «نتفليكس» أنّ بانوس كوسماتوس وجنيفر كنت وفينتشنزو ناتالي سيكتبون ويخرجون حلقات منفردة ضمن المسلسل الذي بدأ إنتاجه في تورونتو.
على ضفّة أخرى، يستعدّ غييرمو ديل تورو لإطلاق فيلمه الجديد Nightmare Alley في الثالث من كانون الأوّل (ديسمبر) 2021 على يد شركة Searchlight Pictures، بعدما أنجز تصويره في نهاية عام 2020.
سبق للفنان البالغ 56 عاماً أن قال إنّ الشريط يستند إلى رواية لوليام ليندسي غريشام، ويضمّ قائمة غنيّة من الممثّلين المعروفين، أمثال كيت بلاشيت وبرادلي كوبر وغيرهما.
يركّز الفيلم على شاب طموح يتمتّع بموهبة التلاعب بالناس ببضع كلمات مختارة جيداً. يتواصل مع طبيبة نفسيّة، تبيّن أنّها أكثر خطورةٍ منه. تأخذنا القصّة غير المألوفة إلى عالم الأعمال الاستعراضية الأميركية في أربعينيات القرن الماضي.