يبدو جدول أعمال نيكولاس كيدج مزدحماً هذه الفترة. يستعدّ النجم الأميركي لانطلاق تصوير فيلم جديد بعنوان Butcher’s Crossing، وصفته شركة Altitude بأنّه «مغامرة ملحمية». هذا الشريط هو التجربة الروائية الأولى لمخرجه غايب بولسكي الذي سبق أن وقّع وثائقيات من بينها Red Army وRed Penguins.ومن المتوقع أن تعرض شركة Altitude (تهتم بالمبيعات الدولية للفيلم) العمل خلال سوق «مهرجان كان السينمائي الدولي» الرقمي المستمر لغاية 25 حزيران (يونيو) الحالي. يتتبّع الفيلم شاباً ترك دراسته في جامعة «هارفارد» ليبحث عن مصيره في الغرب من خلال ربط مصيره بفريق من صيادي الجاموس بقيادة «ميلر»، الذي سيلعبه كديج. معاً، يشرعون في رحلة مروّعة مخاطرين بالحياة والعقل، وفق ما نقل موقع «هوليوود ريبورتر».
يستند المشروع إلى رواية جون وليامز بالاسم نفسه الصادرة في عام 1960، التي تستكشف علاقة الإنسان بالعالم الطبيعي، فيما كتب بولسكي السيناريو الخاص بالفيلم بالتعاون مع ليام ساتري ميلوي.
وفيما من المتوقع أن تدور الكاميرا في تشرين الأوّل (أكتوبر) المقبل في الولايات المتحدة، يصل فيلم نيكولاس كيدج الجديد Pig إلى السينمات في 16 تموز (يوليو) 2021.