تتحضّر المغنية والممثلة الأميركية جنيفر لوبيز لبطولة فيلم خيال علمي جديد بعنوان «أطلس»، يندرج ضمن إنتاجات منصة البثّ التدفّقي الأميركية «نتفليكس» الأصلية، ويحمل توقيع المخرج براد بيتون.وأشار موقع «ديدلاين» إلى أنّ أحداث الشريط الجديد تدور في المستقبل، حول امرأة تكافح ضدّ جندي بذكاء اصطناعي يحاول تدمير البشرية.
ويشكّل هذا الفيلم جزءاً من الاتفاق بين لوبيز وشركتها «نيويوريكان برودكشنز» مع «نتفليكس» لإنتاج أعمال مختلفة.
وتعليقاً على المشروع، قال بيتون إنّ الحصول على فرصة لإخراج عمل من بطولة جنيفر لوبيز «هو حلم يتحقّق، لأنّني أعلم أنّها ستجلب القوة والعمق والأصالة المذهلة... علاوة على ذلك، أنا متحمّس للغاية للعودة للعمل مع فريق Netflix. لم يكن العمل معهم أقل من رائع ونحن محظوظون لإتاحة الفرصة لنا لإنجاز شريط آخر...».
وإلى جانب «أطلس»، على جدول أعمال الفنانة البالغة 51 عاماً مشروعان آخران مع الشبكة الرائدة في مجال الـ «ستريمينغ»، هما: The Mother من إخراج نيكي كارو، وThe Cipher المقتبس عن رواية للمؤلفة إيزابيلا مالدونادو بالعنوان نفسه.
وفي سياق متصل، تنتظر الفنانة ذات الأصول اللاتينية عرض فيلمَيْن آخرَين يمزجان بين الكوميديا والرومانسية، هما/ Marry Me (إخراج كات كويرو) وShotgun Wedding (إخراج جايسون مور) كانت قد انتهت من تصويرهما منذ فترة، قبل أن يؤجّل عرضهما مراراً بسبب جائحة كورونا.
على صعيد آخر، كانت عدسات البابراتزي قد التقطت صوراً حميمة لجنيفر لوبيز والنجم الأميركي بن أفليك، بعد 17 عاماً على انفصالهما، في تأكيد لأنباء متداولة منذ أسابيع حول أنّهما استأنفا علاقتهما العاطفية، وجدّدا قصة حبهما التي هيمنت على إعلام المشاهير لسنوات طويلة.