أكدت «نتفليكس»، أمس الثلاثاء، أنّ الجزء الثاني من مسلسلها الأصلي الفرنسي «لوبين» الذي يحقق نجاحاً كبيراً في العالم، سيبدأ عرضه في 11 حزيران (يونيو) 2021.

وبعدما أعلنت في وقت سابق عن الصيف موعداً للجزء الثاني، كشفت منصة البث التدفقي الأميركية تاريخ طرح هذا الجزء الجديد من خلال بيان أرفقته بمقطع ترويجي عرضته للمرة الأولى.
وكانت الشبكة الرائدة في مجال الـ «ستريمينغ» قد دعت، أوّل من أمس الاثنين، مستخدمي الإنترنت إلى أن يحزروا تاريخ بدء عرض الجزء الثاني من خلال طرح أحجية عبر تويتر. وقد نجح بعضهم في اكتشاف التاريخ الصحيح من خلال التوقف عند توقيت نشر التغريدة وهو الساعة 11 والدقيقة 6 وربطه بموعد الجزء الجديد، أي 11/06.
حقق الجزء الأوّل من «لوبين» الذي بدأ عرضه في الثامن من كانون الثاني (يناير) الماضي، نجاحاً عالمياً كبيراً عبر «نتفليكس»، إذ تصدّر قائمة الأعمال الأكثر مشاهدة في بلدان عدة، فيما أكدت المنصة أنّه شوهد من قبل 70 مليون أسرة خلال 28 يوماً فقط.
وفي هذا المسلسل المقتبس من رواية موريس لوبلان الشهيرة، يجسّد الممثل الفرنسي عمر سي شخصية «أسان ديوب» المعجب باللص الظريف «أرسين لوبين»، والذي يستلهم في جو باريسي معاصر تصرفاته من بطله المفضّل، بدافع من رفضه الظلم الذي طاول عائلته.