أطلّت المغنية اللبنانية يارا، يوم الجمعة الماضي، في حفلة افتراضية مباشرة وحصرية عبر منصة «أنغامي» الموسيقية. في هذه التجربة المختلفة، قدّمت يارا مجموعة من أغانيها، إذ كان الافتتاح مع «معذّبني الهوى»، قبل أن يتفاعل الجمهور مع «صدفة»، و«غير الناس»، و«إنت مني»، و«ما يهمك»، و«عايش بعيوني» وغيرها.

«أنغامي» التي أطلقت أخيراً خاصية الحفلات المباشرة وتسعى من خلالها إلى تشكيل صلة وصل بين الفنانين ومحبّيهم في زمنٍ قلّت فيه الحفلات الموسيقيّة الحيّة، عبّرت عن سرورها باستضافة حفلة يارا. في هذا الإطار، قال مسؤول تطوير الأعمال، شكري خيرالله إنّ يارا «تحظى بشعبية كبيرة حول العالم العربي ما انعكس إيجاباً على هذه الحفلة المميّزة... نحن نتطلّع إلى بثّ مزيدٍ من الحفلات الحصرية والمباشرة مع كبار نجوم العالم العربي».
أما يارا، فاختصرت انطباعها عن الحدث بالقول: «جميل جداً في هذه الفترة التي أبعدتنا فيها الظروف عن جمهورنا، أن تكون «أنغامي»، المنصة التي تختصر المسافات بيننا وبينهم. أنا فخورة بمشاركتي في هكذا تجربة فريدة ومتطوّرة وأولى من نوعها على أنغامي. غنّيت من كل قلبي، كما لو أنّ المشاهدين كانوا أمام عينيّ».