تشارك النجمة الأميركية ــ الأسترالية نيكول كيدمان في مسلسل جديد يحمل عنوان Roar، من إنتاج منصة البثّ التدفّقي «آبل تي في بلاس» وبفريق عمل نسائي بالكامل. إلى جانب الفنانة البالغة 53 عاماً التي تشارك أيضاً كمنتجة منفّذة، يضم العمل سينثيا إريفو وميريت ويفر وآليسون بري.Roar الذي وُضع قيد الإنجاز منذ عام 2018، يستند إلى مجموعة قصص قصيرة للكاتبة الإيرلندية سيسيليا أهيرن، وسيكون عبارة عن ثماني حلقات، مدة كل منها نصف ساعة، يتم خلالها سرد قصة من وجهة نظر نسائية.
علماً بأنّ المجموعة المكوّنة من 30 قصة قصيرة التي نشرتها دار «هاربر كولينز» في المملكة المتحدة و«غراند سنترال» في الولايات المتحدة، تعرض كلّ منها حكاية امرأة تستكشف تناقضاً أو قضية سخيفة مختلفة في حياتها.
ووفقاً لموقع «ديدلاين» الأميركي، وصفت «آبل تي في بلاس» المسلسل الجديد بأنّه توليفة من «النسويات الرائعات والكوميديا السوداء».
تخوض نيكول كيدمان هذه التجربة الدرامية بعدما تألّقت في مسلسل Big Little Lies (عبر HBO) بين عامي 2017 و2019، والذي فاز في موسمه الأوّل بأربع جوائز «غولدن غلوب» وثماني جوائز «إيمي». كما حققت نجاحاً في The Undoing مع هيو غرانب، الذي بدأ عرضه على HBO في تشرين الأوّل (أكتوبر) الماضي. وهو يستند إلى رواية الكاتبة الأسترالية ليان موريارتي.
وفي سياق آخر، تشارك نيكول في فيلم روائي جديد يعتمد في أحداثه على رواية الكاتب الأميركي غوردون ريس «الفئران»، التي تتناول حكاية تعرّض مراهقة وأمّها للتهديدات لفترة طويلة بعدما خروج الفتاة من المدرسة الثانوية بسبب تهديد ثلاثة من المتنمّرين بقتلها، ومعاناتها الدائمة من طلاق والدَيْها المهين.