صوّر أحمد عز مشاهده الأخيرة من مسلسل «هجمة مرتدة» (تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب) الذي سيعرض في شهر رمضان 2021. ونشرت شركة «سينرجي» المنتجة للمشروع الدرامي، بوستر المسلسل الذي ضم كلاً من عز والممثلة التونسية هند صبري. من المتوقع أن يثير «هجمة مرتدة» الجدل في شهر الصوم، لأنه يتطرق إلى ملف المخابرات المصرية. يجسّد عز في المسلسل دور شاب يعمل في الخارج ويتعرّض لمحاولة تجنيد من إستخبارات أجنبية. ينجح الشاب في التواصل مع جهاز المخابرات، ويتمّ تدريبه على أيدي مسؤولي الجهاز، يخوض عملية خداع لتلك الأجهزة. يضم المسلسل كلاً من: هشام سليم، صلاح عبدالله، ماجدة زكي، نضال الشافعي.

اللافت أنه في السنوات الأخيرة بات ثابتاً حضور الدراما الرمضانية التي تتحدث عن نجاح المخابرات المصرية، وتلميع صورتها في محاربة الإرهاب والعمليات ضد مصر.
من جانبها، إنتهت صبري من تصوير مسلسلها الرمضاني «هجمة مرتدة»، وتتفرّغ حالياً لتصوير «البحث عن علا» الذي يخرجه هادي الباجوري وسيعرض على «نتفليكس». يعتبر العمل تكملة لمسلسل «عايزه أتجوز» (تأليف غادة عبد العال وإخراج رامي إمام) الذي عرض قبل عشر سنوات، وتناول قصة فتاة تدعى علا عبدالصبور تسعى جاهدة للزواج فتصادفها مواقف ساخرة.