أعلنت «نتفليكس» أنّ تيم بورتون سيتولّى إخراج مسلسلها المرتقب، المتمحور حول «عائلة آدامز» (Addams family) الأيقونية.اختارت منصة البثّ التدفّقي الأميركية الإعلان عن النبأ، أمس الأربعاء، خصوصاً أنّ العمل قيد التحضير يحمل عنوان Wednesday (الأربعاء)، وهو عبارة عن ثماني حلقات live-action (الحركة أو التصوير الحيّ). وفي بيانها، لفتت «نتفليكس» إلى وجود «لغز غامض مغمور بشكل خارق للطبيعة يرسم سنوات شخصية Wednesday كطالبة في (أكاديمية نيفرمور) الغريبة»
وأضافت أنّ المشروع الذي يعدّ التجربة الأولى لبورتون على صعيد المسلسلات، سيتتبّع محاولات Wednesday لـ «إتقان قدرتها الروحية الخارقة للطبيعة الناشئة، وإحباط فورة القتل الوحشية التي أرهبت البلدة، وحلّ اللغز الخارق الذي أزعج والدَيْها منذ 25 عاماً ــ كل ذلك أثناء التنقّل في علاقاتها الجديدة والمتشابكة للغاية من الجسم الطلابي الغريب والمنوّع»، وفق ما نقلت صحيفة «ذا إندبندنت» البريطانية.
لا تزال المعلومات حول فريق العمل غير متوافرة، مع العلم بأنّ كريستينا ريتشي سبق أن جسّدت شخصية Wednesday في نسخة 1991 من The Addams Family، قبل أن تظهر في نسخة 1993 التي حملت إسم Addams Family Values.
تجدر الإشارة إلى أنّه آخر أعمال تيم بورتون كان فيلم الـ live-action «دامبو» في 2019. قبل ذلك، وقّع في 2016 فيلم Miss Peregrine's Home for Peculiar Children المستند إلى رواية بالإسم نفسه لرامسوم ريغز. ومن بين أشهر أفلامه، نذكر: Beetlejuice وEdward Scissorhands وBatman Returns وCorpse Bride.