تصدّر فيلم الإثارة والجريمة The Little Things (الأشياء الصغيرة ــ إخراج جون لي هانكوك)، من بطولة دنزل واشنطن وجاريد ليتو ورامي مالك، صدارة إيرادات السينما في أميركا الشمالية مرة أخرى، مسجلاً 2.1 مليون دولار في الأسبوع الثاني من العرض. يتمحور العمل حول ضابطي الشرطة ديريك وباكستر اللذين يتعاونان في مهمة لتعقب قاتل متسلسل غامض، فيسقط الثنائي في العديد من الاختبارات والماضي المظلم الذي يطاردهما.وفي الخارج، جمع الفيلم 1.4 مليون دولار في مبيعات التذاكر في 20 دولة، ليحقق في المجمل 7.8 مليون دولار في الولايات المتحدة وكندا و5.2 مليون دولار عالمياً حتى اليوم.
وجاء فيلم الرسوم المتحركة The Croods: A New Age (إخراج جو كرفورد) في المركز الثاني مسجلا 1.7 مليون دولار في الأسبوع الحادي عشر من عرضه.
أما فيلم الحركة الجديد The Marksman (إخراج روبرت لورنز) للممثل ليام نيسون، فاحتل المركز الثالث بإيرادات بلغت مليون دولار، فيما تراجع فيلم «المرأة الخارقة 1984» (إخراج باتي جنكينز) إلى المركز الرابع بعدما بلغت إيراداته 905 آلاف دولار، وحقق شريط الإثارة Monster Hunter (إخراج بول و. س. أندرسون) 590 ألف دولار ليحلّ خامساً.