للوهلة الأولى، قد تبدو القصة غير منطقية. شرطي متخصص في شؤون البيئة يُصدم بوفاة زوجته، تزامناً مع نشوب حريق وظهور غامض لدلفين وردي على شاطئ ريو دي جانيرو. غير أنّ كلّ هذه الأحداث مترابطة في المسلسل البرازيلي الجديد «المدينة الخفية» (Invisible City) الذي ينطلق عرضه على «نتفليكس» في الخامس من شباط (فبراير) المقبل.

العمل الدرامي الذي يقع ضمن الإنتاجات الأصلية لمنصة البث التدفقي الأميركية، هو الأوّل في رصيد كارلوس سالدانيا الذي يدور في فلك الحركة والتشويق والجريمة. فالمخرج البرازيلي المرشّح للأوسكار، معروف بسلسلتي الرسوم المتحرّكة Ice Age وRio، بالإضافة إلى فيلم الأنيمايشن Ferdinand، كما أنّه مبتكر العمل الدرامي المرتقب المؤلّف من سبع حلقات. يطرح Invisible City مواضيع عدّة، كالحفاظ على البيئة وإنقاذ ثقافة البرازيل الشعبية، بالإضافة إلى سبر العلاقات البشرية من خلال الغموض والإثارة. تضم قائمة الأبطال: ماركو بيغوسي وأليساندرا نغريني، فيما يشارك في المسلسل الممثلون: جيسيكا كوريس، فابيو لاغو، ويزلي غيمارويس، مانو دجياكز، جوليا كونراد، جوزيه دومون، فيكتور سبارابان، أوريا مارنيو وغيرهم.
ميرنا نوغيرا هي الكاتبة الرئيسية في «المدينة الخفية» الذي تخرجه جوليا باتشيكو جورداو
ولويس كارون. العمل من إنتاج بيتو غاوس وفرانشيسكو تشيبيتا (Prodigo Films)، في الوقت الذي يتولى فيه مهام تنفيذ الإنتاج كايتو أورتيز (Prodigo Films) وماريسا بولمان (BottleCap Productions) وماركو أنتون (Boipeba Filmes).