تحت عنوان Post Malone's Celebrity World Pong League، أطلق فايسبوك سلسلة مصورة جديدة يقدمها مغني الراب الأميركي، بوست مالون، ستكون متوافرة حصرياً على تطبيقي فايسبوك مسنجر وإنستغرام. السلسلة عبارة عن 10 حلقات يتم بثها يومي الأربعاء والجمعة. وفيها، يتنافس بوست مالون وجهاً لوجه مع أصدقائه المشاهير، بمن فيهم دوجا كات وكويفو وغان كيلي وساويتي، من أجل أن يتقرر من سيكون بطل العالم في لعبة البونغ.

تبصر الحلقة الأولى النور، غداً الأربعاء على أن تتيح فايسبوك الميزة انطلاقاً من أيلول (سبتمبر) 20201 عبر خدمة Watch Together، التي تسمح للمستخدمين ببث محتوى الفيديو من فايسبوك داخل مكالمة على المسنجر، والتي يمكن أن تشمل ما يصل إلى 50 شخصاً في وقت واحد.
لبدء بث الخدمة، يمكن للمستخدم إطلاق مكالمة فيديو على مسنجر كالمعتاد، أو إنشاء غرفة مراسلة، ثم التمرير سريعاً لأعلى للوصول إلى القائمة وتحديد «المشاهدة معاً». هذه الأخيرة، خدمة متاحة الآن أيضاً للمستخدمين الذين اختاروا تجربة مسنجر الجديد على إنستغرام، التي تجمع بين قسم الرسائل في التطبيقين.
ويضاف إلى الخدمة البرنامج الجديد، الذي قد لا يكون متاحاً في فايسبوك أو «فايسبوك واتش».
تجدر الإشارة إلى أنّه يجري المستخدمون أكثر من 150 مليون مكالمة فيديو على مسنجر كل يوم، وأكثر من 200 مليون مقطع فيديو يتم إرسالها عبر تطبيق المراسلة، وفق ما يؤكد موقع «سوشال ميديا توداي».