اعتذرت المغنية الأميركية بربادوسية الأصل، ريانا (32 عاماً)، عن إدراج حديث نبوي في عرضها الأخير Savage X Fenty Show Vol. 2 الذي بُثّ على منصة البثّ التدفّقي الأميركية «أمازون برايم». عبر خاصية القصص (stories) على حسابها الرسمي على إنستغرام، كتبت صاحبة أغنية Diamonds: «أود أن أشكر المجتمع المسلم على لفت الانتباه إلى عنصر مسيء عن غير قصد في عرضنا». جاء ذلك بعدما أثارت ريانا موجة غضب واسعة على السوشال ميديا، إثر إدراج النص الديني في عرضها المخصص للملابس الداخلية، فيما رقصت العارضات على أغنية Doom للمنتجة المقيمة في لندن، كوكو كلوي، خلال جزء من العرض. وتتضمّن المقطوعة ريميكس يسرد حديثاً نبوياً عن يوم القيامة.

في سياق اعتذارها، نفت ريانا أن تكون تقصد عدم احترام الدين، مشددة على أنّه «نتفهّم أننا قد أضررنا بالعديد من إخواننا وأخواتنا المسلمين، وأنا محبطة للغاية بسبب هذا!». وأضافت: «استخدام هذه الأغنية في مشروعنا كان غير مسؤول على الإطلاق... سنتأكد من عدم حدوث شيء مثل هذا مرة أخرى. شكراً لعفوكم وتفهمكم».
أما كوكو كلوي، فاعتذرت بدورها عن الخطأ، قائلةً إنّها «لم تجرِ بحثاً» حول ما ورد في الأغنية، مؤكدة أنّه ستتم إزالتها سريعاً من جميع منصات البث.