للمرّة الأولى منذ 17 عاماً، يلتقي أبطال مسلسل الشهير The West Wing (الجناح الغربي) في حلقة خاصة ستبث في الخريف المقبل عبر منصة البث التدفقي HBO Max، لصالح جمعية When We All Vote (عندما نصوّت جميعاً) التي أسّستها الأميركية الأولى سابقاً، ميشال أوباما، العام 2018 وتشارك الآن في إدارتها لزيادة المشاركة في الانتخابات. أما الهدف من الحلقة المرتقبة، فهو تشجيع الأميركيين على التصويت في الانتخابات الرئاسية المرتقبة.

سيشارك في الحلقة أبطال المسلسل مارتن شين، روب لو، أليسون جايني، جانيل مولوني، ريتشارد شيف وبرادلي ويتفورن. كما سيكون آرون سوركين الذي يقف وراء فكرة المسلسل، منتجاً منفذاً إلى جانب طوماس شلام وكايسي باترسون.

The West Wing Trailer - Season 7 from P. K. Nail on Vimeo.

في هذا السياق، لفتت HBO Max في بيان إلى أنّ هذه الحلقة ترمي «مع اقتراب واحدة من أهم الاستحقاقات الانتخابية أهمية في التاريخ الأميركي إلى دعم جمعية When We All Vote». ومن شأنها أن تعطي دفعاً أيضاً للمنصة التي أطلقت في أيار (مايو) 2020، وتحاول أن تتموضع في سوق تتواجه فيها مع مجموعات كبيرة مثل «نتفليكس»، «أمازون برايم فيديو» و«ديزني بلاس» و«آبل تي في بلاس».
خلال مواسمه السبعة، حصد The West Wing الذي بدأ بثه العام 1999، مجموعة كبيرة من الجوائز، من بينها حوالى «إيمي» بالإضافة إلى جائزتي «غولدن غلوب».
وقدّم المسلسل الرئيس الأميركي وفريقه وهم يعملون دونما هوادة، بعيداً عن الفوضى التي يصف فيها البعض إدارة الرئيس دونالد ترامب. وهو يعتبر من أنجح المسلسلات السياسية في الولايات المتحدة التي تناولت كواليس البيت الأبيض