أعلنت الممثلة المصرية ​نيللي كريم​ مشاركتها في بطولة مسلسل جديد يحمل عنوان «نمرة إتنين»، المقرّر عرضه قريباً عبر منصة البث التدفقي «شاهد»، التابعة لمجموعة mbc.

ونشرت كريم عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لها، مرفقة بتعليق: «بَكرَه فكرة الندم. دلوقتي بحاول مغلطش عشان مندمش، مسلسل نمرة إتنين قريباً».
العمل الدرامي المرتقب يعدّ مختلفاً، إذ يضم مجموعة كبيرة من النجوم، وينتمي لنوعية المسلسلات القصيرة. لا يتعدى عدد حلقاته الثماني، وهي متصلة منفصلة، تشمل قصصاً عن العلاقات ومفهوم الرومانسية في المجتمع الحديث، ويعرض القصص بطريقة شيّقة وجذابة.
على غرار مجموعة كبيرة من المسلسلات الأجنبية التي ذاع صيتها أخيراً، يشارك في «نمرة إتنين» ثمانية مخرجين، هم: طارق العريان، تامر محسن، هادي الباجوري، هاني خليفة، محمد شاكر وأحمد النجار. تولّى كلّ منهم إخراج قصة واحدة. أما قائمة الكتاب، فتضم: مريم نعوم، وائل حمدي، سما عبد الخالق وسارة طيبة.
يتميّز العمل كذلك بالنجوم المشاركين فيه. فإلى جانب نيللي كريم، سيتابع الجمهور منى زكي، إياد نصار، عمرو يوسف، شيرين رضا، ماجد الكدواني، أحمد مالك، أمينة خليل وعادل كرم...
علماً بأنّ كاميرات المخرجين دارت في ست مدن عربية مختلفة، هي: دبي، الرياض، جدة، بيروت، القاهرة بالإضافة إلى الجونة في مصر. وقد انتهى حتى الآن تصوير أربع حلقات، على أن تشهد الأيام القليلة المقبلة إنجاز الحلقات المتبقية.