«مش مسلسل هند صبري» هو عنوان البرنامج (وصفتها بالدردشة) الذي تقدّمه الممثلة التونسية هند صبري عبر يوتيوب وحساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، في تعاونها الأوّل كمذيعة مع شركتي «طيّارة» (ساهمت في تأسيسها) و«رايم برودكشنز». الهدف من هذه التجربة بسيط جداً: التواصل مع الأشخاص الذين منعهم تفشّي فيروس كورونا من تحقيق حلم ما كان يراودهم أو تنفيذ مشروع ما، ومحاولة التخفيف عنّهم وبثّ مشاعر السعادة والتفاؤل في نفوسهم في هذه الأوقات الصعبة.
الفنانة المقيمة في القاهرة أكدت في الحلقة الأولى التي عُرضت في الثاني من أيار (مايو) الحالي أنّ التصوير يتم في إحدى غرف منزلها، واستضافت عبر الفيديو ثنائياً كانا ينويان الزواج في شهر أبريل (نيسان) الماضي، قبل أن تتبدّل خططهما بسبب الوباء العالمي. وفأجتهما بطلة فيلم «الجزيرة» بالمغني «أبو» الذي أدّى أغنيته الشهيرة لهما «تلات دقات» فيما أطلقت هند الزغاريد لزفافهما.
علماً بأنّ صبري كان يُفترض أن تطل في رمضان 2020 بمسلسل «هجمة مرتدة» (إخراج أحمد علاء الديب) مع أحمد عز، غير أنّ العمل الدرامي جُمّد بعد توقف حركة الملاحة بسبب كورونا لأنّ أحداثه تتطلب التصوير خارج مصر.
ومنذ قليل، كشفت الحسابات الرسمية لـ «نتفليكس» عبر السوشال ميديا عن انضمام هند إلى «عائلة» منصة البث التدفقي الأميركية من خلال عمل درامي كوميدي ستتولّى بطولته وتنفيذ إنتاجه، من دون تقديم تفاصيل إضافية.