ظهر نجم كرة القدم الفرنسي، إريك كانتونا، «ملكاً» في فيديو أغنية «ذات مرة» (Once) لعضو فرقة «أوايسيس» سابقاً، ليام غالاغر.أما الأخير الذي يظهر في الفيديو إلى جانب إريك، فيقوم بدور كبير الخدم. علماً بأنّ كانتونا كان قد أحرز أربع بطولات مع فريق «مانشستر يونايتد» البريطاني، ولقّبه جمهور النادي بـ «الملك».
تعليقاً على الفيديو كليب، غرّد غالاغر لدى نشر الفيديو، معبّراً عن شعوره بـ «فرح عارم» للعمل مع كانتونا، وأضاف: «أغانٍ كهذه لا تأتي كثيراً، وكذلك بالنسبة للاعبي كرة القدم». ويتزامن ذلك مع ذكرى مرور 25 عاماً على حادثة الركلة الشهيرة التي وجهها كانتونا إلى وجه واحد من جمهور نادي «كريستال بالاس» في المدرّج، وقد تسببت يومها في توقيفه عن اللعب على مدى أشهر.
أما غالاغر، الذي ذاع صيته في التسعينيات، فقد وجه بدوره ضربة رأس لأحد مشجعي الفرقة، خلال جولة لـ «أوايسيس» في أستراليا. وحين يستعيد غالاغر وكانتونا تلك الذكريات مع الصحافة، لا يبدي أي منهما ندمه على فعلته، وفق ما ذكرت «إذاعة الصحافة البريطانية».
تتحدّث أغنية «ذات مرة» عن ماضٍ سعيد بلا مسؤوليات وهموم. واعتمد المخرج تقنية اللقطة الواحدة في النسخة المصوّرة، التي تتطلب من الممثلين، عادةً، تأدية كامل الدور مرّة واحدة.
في قصر ضخم وواسع، يظهر كانتونا وحيداً يحتسي النبيذ بلا ضيوف أو أصدقاء، بينما يقف كبير الخدم، غالاغر، في انتظار إشارته، لتنتهي الأغنية بخروج كانتونا بردائه الملكي وتاجه، واستقلاله سيارة «ليموزين» يقودها غالاغر أيضاً.