نشرت شركتا «غولدن لاين للإنتاج الفني» و«آي سي ميديا» الملصق الترويجي الأوّل لمسلسل «هَوَسْ» الذي يجمع النجمين، السوري عابد فهد واللبنانية هبة طوجي، من كتابة وسيناريو وحوار ناديا الأحمر وإخراج محمد لطفي.

وفي تصريحات صحافية، تحدّث فهد عن العمل وشخصيته فيه، قائلاً: «هناك شيء مركب في الشخصية التي تتمتع بتفاصيل كثيرة وتحولات وصدمات عدة، بالإضافة الى جريمة كبرى تُرتكب بشكل او بآخر».
كما نوّه بشريكته في البطولة هبة طوجي، مشيراً إلى أنّها «خريجة تمثيل وموسيقى أيضاً. لدهيا حساسية مرهفة جداً تجاه الكلمة، وتجاه المشهد، وتجاه أي شيء غير مقنع او لا مبرر له. تبحث عن أدق التفاصيل، وتملك أداء عالياً في دور جيد جداً. هي حريصة على أن تكون تجربتها الأولى في الدراما التلفزيونية ناضجة ومكتملة».
بدورها، أكدت طوجي على أنّ دورها غير متوقع، كما أنّه مركّب ويحتاج تركيزاً، وفيه تحد واجتهاد. وعن عملها مع فهد، شدّدت على أنّ التواصل بينهما خلال التصوير «رائع ويحمل انسجاماً كبيراً، لا سيما أنه يطمح لإنجاح العمل بأكمله وإظهار شريكه بصورة جيدة وليس همه نفسه».
تجدر الإشارة إلى أنّ الموسيقى التصويرية الخاصة بـ «هَوَسْ» تحمل توقيع المؤلف الموسيقي اللبناني أسامة الرحباني، فيما ستتولّى طوجي غناء شارة المسلسل الذي يصوّر في لبنان.