في عام 2014، أصدرت الفنانة اللبنانية تانيا صالح (1969) ألبومها الرابع «شويّة صور» الذي أنتجه بعدما اضطرت للجوء إلى التمويل الجماعي. ضمن أغنيات الألبوم، عمل رومانسي بامتياز بعنوان «كل ما تروح»، من كلماتها وألحانها وتوزيع إدوارد توريكيان. وفي 2018، صار للأغنية فيديو كليب حمل توقيع المخرج اللبناني إيلي فهد.
وها هي «كل ما تروح»، تصبح جزءاً من مسلسل لبناني جديد اسمه «وعيت» (Awake ــ إنتاج Momaz Flick وThe Brightside)، سينطلق عرضه يوم الأحد المقبل على شاشة «osn يا هلا الأولى». نشرت صفحة المسلسل الرسمية على فايسبوك الأغنية لكن بنسخة مصوّرة جديدة بالأسود والأبيض تستند إلى مشاهد من العمل الدرامي.
«وعيت» مؤلّف من 16 حلقة لا تتجاوز مدّة كلّ منها الـ 45 دقيقة، وسيتواصل عرضها حتى منتصف شهر كانون الأوّل (ديسمبر) المقبل. وهو كتابة ورشة كتّاب بإشراف ناديا طبّارة، في الوقت الذي ألقيت مهمّة المعالجة الدرامية على عاتق مازن نفسه بمشاركة ساندرين زينون.
يتتبع العمل «دانا نصر» (فلافيا جوسكا بشارة) التي تستيقظ من غيبوبة دامت 12 سنة، وقعت فيها بعد إصابتها في التفجير الذي استهدف رئيس الوزراء اللبناني السابق رفيق الحريري. مزوّدة بقدرات ذهنية متطوّرة بعد الحادثة، تكافح المرأة، جسدياً وعاطفياً، لمواكبة المتغيّرات التي طرأت على الحياة عموماً (مواقع التواصل الاجتماعي والتطوّر التكنولوجي على سبيل المثال) وعلى تفاصيلها الشخصية والعائلية. علماً بأنّ قائمة الممثلين تشمل أيضاً: ستيفاني عطالله، وكميل سلامة، وطارق يعقوب، ومحمد عقيل، وجوزيف بو نصّار، وغيرهم.

*«وعيت»: بدءاً من 8 أيلول (سبتمبر) الحالي ــ الساعة العاشرة مساءً بتوقيت بيروت على «osn يا هلا الأولى»